اليوم الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 6:32 صباحًا
أخر تحديث : الأربعاء 3 ديسمبر 2014 - 5:27 مساءً

بنكيران “يبشر” المغاربة برفع سعر قنينة الغاز بثلاثة أضعاف

قال رئيس الحكومة، عبد الإله بنكيران، خلال جلسة الأسئلة الشهرية بمجلس المستشارين، اليوم الأربعاء 3 دجنبر: إن “رفع الدعم عن غاز البوطان ضروري لأن جهات أخرى غير المواطنين المنتيمن للفئات الفقيرة تستفيد منه”، مسجلا أن من غير المعقول استفادة “جميع الفنادق والمطاعم والفلاحة بمعدل يقارب 14 مليار درهم سنويا”.

وتؤكد المعطيات أن الإجراءات التي سيتخذها رئيس الحكومة، في المستقبل القريب، خصوصا عند رفع الدعم عن غاز البوتان سيكلف المواطن الثمن غاليا، بثلاثة أضعاف السعر الحالي، و بالتالي سيضطر المغاربة إلى اقتناء قنينة غاز بأزيد من 150 درهم، بعد أن كان ثمنها 40 درهما فقط.

وكان بنكيران في العديد من المحطات يلوح بضرورة رفع الدعم الذي توفره الدوله على العديد من المواد الغذائية و غاز البوتان و انتهاء بالمحروقات.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید  تصدر بلاغا صحفيا
10 ديسمبر 2017 / قراءة

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید تصدر بلاغا صحفيا

صفروسوريز: حسني عبادي عرف ملف الشھید محمد بن عیسى أیت الجید المعروض على أنظار القضاء، في الآونة الأخیرة، عدة تطورات. فقد قررت النیابة العامة بمحكمة الاستئناف الطعن في حكم تبرئة مجموعة من المتھمین في ملف الاغتیال، التقدم بمذكرة طعن أمام محكمة النقض. وإلى جانب ھذا الإجراء، فقد تقدمنا بدورنا كھیئة دفاع بمذكرة طعن…
+ المزيد من أخبار وطنية ...