اليوم الخميس 21 فبراير 2019 - 6:37 مساءً
أخر تحديث : السبت 26 ديسمبر 2015 - 1:16 مساءً

صفرو: ايها المحتلون للملك العام، رئيس المجلس البلدي يخاطبكم

صفروسوريز: حسني عبادي

توصل موقع “صفروسوريز” من مصادره الخاصة بمذكرة صادرة عن رئيس المجلس الجماعي بصفرو يخبر من خلالها لعموم المواطنين انه في اطار تنظيم واستغلال الملك العمومي فإنه سيقوم بمجموعة من الإجراءات سيتم تنفيدها في المرحلة الأولى على الشكل التالي:

  1.  يمنع احتلال قارعة الطريق
  2. يمنع منعا كلين ترك البضائع والامتعة ليلا في الملك العمومي
  3. يمنع اغلاق مدلخل الازقة وكذا أبواب المنازل السكنية والمحلات التجارية
  4. يمنع ان تتجاوز المساحة المستغلة باللرصيف أربعة امثار مربعة

وعليه حسب المذكرة فإن الباعة المحتلين للملك العمومي مدعوون الى تنظيم انفسهم  قبل ان تلجأ الجماعة  الى استخدام القوة العمومية لتنفيذ هذه الإجراءات وذلك ابتداء  من بداية السنة الجديدة.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

حصريا، مراسيم تنصيب السيد عمر بنجلون التومي عاملا على اقليم صفرو/الفيديو
20 فبراير 2019 / قراءة

حصريا، مراسيم تنصيب السيد عمر بنجلون التومي عاملا على اقليم صفرو/الفيديو

صفروسوريز: حسني عبادي أشرف  وزير التربية الوطنية والتعليم العالي والبحث العلمي السيد سعيد امزازي صباح يوم الاربعاء 20 فبراير 2019 ، على حفل تنصيب السيد عمر التومي بنجلون عامل إقليم صفرو الجديد ، خلفا للعامل السابق السيد عبد الحق حمداوي…
+ المزيد من أخبار وطنية ...