اليوم الجمعة 22 يونيو 2018 - 8:42 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 25 ديسمبر 2015 - 10:50 مساءً

فضيحة : موظف بوزارة الحيطي يتهمها بالغياب الدائم “الفيديو”

متابعة:

يبدو أن وزيرة البيئة حكيمة الحيطي، لم تكن حذرة، ونسيت أن ما يمكن أن تقوله قد يكلفها أكثر مما كلفت عبارة “جوج فرانك” زميلتها في الحكومة وزيرة الماء شرفات أفيلال، إذ رد نور الدين بوجلب، الموظف بوزارة البيئة، والكاتب العام للمنظمة الديمقراطية للبيئة متسائلا: بغينا غير نعرفوهاذ الوزيرة فين كدوز 22 ساعة؟

واستغرب بوجلب في تصريح لـ”شوف تيفي” تصريحات الوزيرة الحيطي بخصوص عملها لمدة 22 ساعة في اليوم، مشددا على أنها نادرا ما تظهر في الإدارة، وأنها تغيب طوال الأسبوع، وتسافر كثيرا، وأنها دائمة الغياب والاختفاء.

وأضاف المتحدث نفسه أن الحيطي كذبت على المغاربة حينما قالت إنها تعمل لـ 22 ساعة في اليوم، مشددا على أنها لا يمكن أن تكذب على شغيلة البيئة، مضيفا أنها بالكاد تحضر إلى الوزارة، ومن الواضح أنها تعمل في شركتها تلك الساعات، غير أنها لا تخصص للوزارة إلا تلك الساعتين التي تبقيان من ساعات اليوم.
واتهم المتحدث نفسه،الوزيرة بمحاربة المنظمة الديمقراطية للبيئة، وباتخاذ قرارات أحادية سواء تلك التي تهم القطاع، أو تلك المتعلقة بالقرارات التعسفية في حق موظفي الوزارة، من طرد تعسفي واقتطاعات جزافية.

كما اتهمها بتفويت مجموعة من الصفقات لمقاولتها التي أشركت صديقتها الحركية نزهة بوشارب في ملكيتها، من أجل تمويه الرأي العام بأنها باعتها، مؤكدا أن حجم الصفقات طوال وجودها في الوزارة بلغ أزيد من 10 مليارات سنتيم.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

صفرو: إعلان عن الترشح لملكة حب الملوك 2018
17 يونيو 2018 / قراءة

صفرو: إعلان عن الترشح لملكة حب الملوك 2018

صفروسوريز: حسني عبادي معاييــــر الانتقـــــاء على المرشحة ذات السمعة والأخلاق الحسنة والمتمتعة بمستوى ثقافي متميز، أن تشهد بعدم توفرها على سوابق عدلية وأن تصرح بعدم وجود أي إلتزام، كيفما كانت طبيعته، له علاقة مباشرة أو غير مباشرة بإستغلال صورتها طيلة الفترة السابقة للمهرجان. أن تكون مغربية الجنسية، عمرها بين 18 و30…
+ المزيد من أخبار وطنية ...