اليوم الخميس 16 أغسطس 2018 - 2:54 مساءً
أخر تحديث : الجمعة 25 ديسمبر 2015 - 2:04 مساءً

من نحن؟؟؟

صفروسوريز  ليس موقعا محليا فقط .  بل إنه صوت الجميع. إنه عنوان الحقيقة كما هي بدون إضافة .شعارنا  الرأي والرأي الآخر. صوت الجرأة الذي يخترق كل القضايا والأحداث بموضوعية ومهنية وشعاره: الحق في المعرفة والحاجة إلى إعلام يجسد المحامي الشرس للدفاع عن قيم الحداثة والديمقراطية والمواطنة والحق في الاختلاف.

نعدكم بأن يكون « صفروسوريز » قيمة مضافة في المشهد الإعلامي الإلكتروني، وأن يترك هذا الموقع الجديد بصماته في تقصي الخبر وفي التحري.

نعدكم بأن نثابر ونجتهد كي نجمع في موقع واحد ما تفرق في غيره: سنجمع بين نقل الخبر وتحليله، وبين السبق في نقل المعلومة وبين أرقى الأجناس وأكثرها تعقيدا: التحقيق والروبرتاج والحوار ، سنوفق بين الكشف عن خبايا الحاضر والنبش في أسرار الماضي، سنوحد بين الكلمة والصوت والصورة..

سنكون عينكم على كل ما يجري من حولكم، ولسانكم الذي يصدح بالحقيقة مهما بلغت درجة قتامتها، ووسيلتكم الموثوقة الكفيلة بأن ترسم صورة انشغالاتكم وتطلعاتكم في سماء المغرب المتحرك بحرفية ونزاهة وتجرد.

إن الموضوعية لا تعني الحياد المطلق. سننحاز إلى الحقيقة، إلى المصداقية في التحرير، إلى الدقة والنزاهة الفكرية، إلى أخلاقيات المهنة كما هي متعارف عليها دوليا، وسننحاز أيضا إلى الكشف عن المستور دون مواربة أو تأثر بالإيديولوجيات السياسية، أو بضغط من أصحاب المصالح والنفوذ وجيوب المقاومة أو لوبيات الضغط.

لكن لن نكون سوداويين ولا عدميين، ولن نلمع ونرصع الحقائق في نفس الآن. إننا نعدكم بالحقيقة كما هي دون مواربة، لكن أيضا دون مبالغة أو تقزيم..

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

منع  بعض رؤساء الجماعات الترابية من مغادرة التراب الوطني
6 أغسطس 2018 / قراءة

منع بعض رؤساء الجماعات الترابية من مغادرة التراب الوطني

ضصفروسوريز: متابعة يبدو أن مسطرة العزل باتت قريبة من عدد كبير من رؤساء الجماعات و رؤساء مجالس العمالات و رؤساء الجهات حيث بدأت وزارة الداخلية في عملية الإعداد لتحريك تدابير العزل الإداري و إطلاق مساطر الدعوة القضائية في حق 76 منتخباً في…
+ المزيد من أخبار وطنية ...