اليوم الجمعة 18 سبتمبر 2020 - 11:30 مساءً
أخر تحديث : الجمعة 25 ديسمبر 2015 - 10:31 صباحًا

كريم شفيق:زلات ام تمويه حكومي؟؟؟؟؟

كريم شفيق:

النقاش الدائر حول الاخطاء التواصلية التي يرتكبها الوزراء والمسؤولين هو نقاش فارغ و تمويهي الغرض منه الابتعاد عن النقاش الحقيقي الذي من المفروض ان يكون الاهتمام به جوهريا خاصة ونحن على ابواب نهاية الولاية الحكومية الحالية و الانتخابات التشريعية تقترب، اين هي وعود الحكومة في الاصلاح؟ اين هي وعود الحكومة في محاربة الفساد؟ اين هي وعود الحكومة في اصلاح صندوق المقاصة؟ اين هي وعود الحكومة في اصلاح التعليم والصحة العمومية؟ اين هي وعود الحكومة في محاربة الفساد والاستبداد؟ الم تترك هذه الحكومة المواطن في مواجهة مباشرة مع السوق؟ الم تعتمد هذه الحكومة جيوب المواطنين الضعفاء لملء الصناديق التي افرغها العفاريت و التماسيح؟ الم ترتفع المديونية في عهد هذه الحكومة لمستويات قياسية؟ ان تمويه النقاش واختلاق ازمات و مشاكل جانبية لن يخدم بلدنا في شيئ، وهو تعبير حقيقي عن فشل هذه الحكومة بكل مكوناتها في تحقيق وعودها و الخوف من مواجهة المواطنين هو ما يدفع هؤلاء لابداع معارك هامشية من قبيل 2 فرنك والكراطة و الزرواطة و غيرها مما ابتلى به الحقل السياسي و الاعلامي المغربي من ظواهر و موجات مرضية لا تخدم البلاد و العباد في شيئ.
أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

حوار صحفي مع إطار نقابي بقطاع الصحة بصفرو في اطار حق الرد
14 سبتمبر 2020 / قراءة

حوار صحفي مع إطار نقابي بقطاع الصحة بصفرو في اطار حق الرد

صفروسوريز:حسني عبادي ضمانا لحق الرد قامت  جريدة صفروسوريز بإجراء حوار خاص مع الإطار النقابي  بمندوبية الصحة  بصفرو الذي تعرض في الآونة الأخيرة لاتهامات من طرف إحدى النقابات المحلية ، والذي عبر في البداية بقوله :  ” إن النقابي الحقيقي والمناضل الصادق الذي لا يتعرض…
+ المزيد من أخبار ...