اليوم السبت 19 سبتمبر 2020 - 3:55 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 25 ديسمبر 2015 - 12:18 صباحًا

صفرو :محمد عصيد لمناقشة واقع الامازيغية في الدستور الجديد

صفروسوريز: امنعي محمد

تنظم جمعية ثاوادا بصفرو التي يترأسها الأستاذ محمد العمراني بتنسيق مع الفرع الإقليمي لجمعية سكان جبال العالم بصفرو التي يترأسها الأستاذ لحسن رفيع ، وجمعية أبدي التي تترأسها السيدة فاتي الرزاقي بتاهلة ، ندوة كبرى امازيغية يوم السبت 02 يناير 2016 ابتداء من التاسعة صباحا بقاعة الندوات ببلدية صفرو ، ويشارك فيها السادة الأساتذة الأجلاء : الحسين آيت باحسين ، أحمد أرحموش ،بلعيد بودريس ،محمد الشامي وأحمد عصيد . .
أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

حوار صحفي مع إطار نقابي بقطاع الصحة بصفرو في اطار حق الرد
14 سبتمبر 2020 / قراءة

حوار صحفي مع إطار نقابي بقطاع الصحة بصفرو في اطار حق الرد

صفروسوريز:حسني عبادي ضمانا لحق الرد قامت  جريدة صفروسوريز بإجراء حوار خاص مع الإطار النقابي  بمندوبية الصحة  بصفرو الذي تعرض في الآونة الأخيرة لاتهامات من طرف إحدى النقابات المحلية ، والذي عبر في البداية بقوله :  ” إن النقابي الحقيقي والمناضل الصادق الذي لا يتعرض…
+ المزيد من أخبار ...