اليوم الإثنين 18 فبراير 2019 - 1:27 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 25 ديسمبر 2015 - 12:18 صباحًا

صفرو :محمد عصيد لمناقشة واقع الامازيغية في الدستور الجديد

صفروسوريز: امنعي محمد

تنظم جمعية ثاوادا بصفرو التي يترأسها الأستاذ محمد العمراني بتنسيق مع الفرع الإقليمي لجمعية سكان جبال العالم بصفرو التي يترأسها الأستاذ لحسن رفيع ، وجمعية أبدي التي تترأسها السيدة فاتي الرزاقي بتاهلة ، ندوة كبرى امازيغية يوم السبت 02 يناير 2016 ابتداء من التاسعة صباحا بقاعة الندوات ببلدية صفرو ، ويشارك فيها السادة الأساتذة الأجلاء : الحسين آيت باحسين ، أحمد أرحموش ،بلعيد بودريس ،محمد الشامي وأحمد عصيد . .
أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

واخيرا: الفرقة الجهوية للابحاث القضائية تحقق مع مسؤولين سياسين متهمين بتلقي شيكات على بياض بصفرو
2 فبراير 2019 / قراءة

واخيرا: الفرقة الجهوية للابحاث القضائية تحقق مع مسؤولين سياسين متهمين بتلقي شيكات على بياض بصفرو

صفروسوريز: متابعة عادت النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بفاس الى الواجهة قضية تسجيل صوتي يؤرخ لدردشة ساخنة، في جلسة خاصة، ضمت عددا من كبار أعضاء المجلس الاقليمي لصفرو، في صيغته السابقة و تضمنت الدردشة، اعترافات بتلقى أموال ورهن شيكات على بياض في صراعات…
+ المزيد من أخبار وطنية ...