اليوم الجمعة 22 يونيو 2018 - 8:47 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 22 ديسمبر 2015 - 1:48 مساءً

جامعة لقجع ترد بقوة بخصوص أحداث شغب الديربي

أصدرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، برئاسة “فوزي لقجع” بلاغا رسميا عقب أحداث الشغب التي عرفتها مباراة الديربي البيضاوي رقم 119.
وجاء في البيان أنه على إثر الأحداث التي رافقت المباراة التي جمعت بين الوداد الرياضي والرجاء الرياضي، لحساب الجولة 12 من البطولة المغربية الاحترافية اتصالات المغرب، تعلن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أنها لن تتسامح بأي شكل من الأشكال، في إثارة الفوضى والشغب في الملاعب الكروية، التي تبقى فضاء للمنافسة الشريفة والروح الرياضية، وأنها لن تتردد في تطبيق القانون واتخاذ جميع الإجراءات الردعية التي يكفلها القانون، ضد كل من سولت له نفسه العبث بسمعة كرة القدم الوطنية.

وسجلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، للأسف الشديد، في الأيام القليلة الماضية، أن بعض الفئات من الجماهير الدخيلة على كرة القدم الوطنية، تحاول استغلال الملاعب الكروية لزرع الفتنة والكراهية، من خلال رفعها للافتات تحمل شعارات أو عبارات تحريضية على الشغب، وهذا ما لن تسمح به، وستعمل جاهدة لاجتثاث جدورها بتعاون مع جميع المتدخلين.

وتؤكد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مرة أخرى، أن الملاعب الكروية تبقى فضاء لنشر القيم والأخلاق الرياضية وتدعو الجماهير الرياضية للتصدي لبعض الفئات الدخيلة على كرة القدم والتي تُسيء للأندية الوطنية وأنصارها”.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

صفرو: إعلان عن الترشح لملكة حب الملوك 2018
17 يونيو 2018 / قراءة

صفرو: إعلان عن الترشح لملكة حب الملوك 2018

صفروسوريز: حسني عبادي معاييــــر الانتقـــــاء على المرشحة ذات السمعة والأخلاق الحسنة والمتمتعة بمستوى ثقافي متميز، أن تشهد بعدم توفرها على سوابق عدلية وأن تصرح بعدم وجود أي إلتزام، كيفما كانت طبيعته، له علاقة مباشرة أو غير مباشرة بإستغلال صورتها طيلة الفترة السابقة للمهرجان. أن تكون مغربية الجنسية، عمرها بين 18 و30…
+ المزيد من أخبار وطنية ...