اليوم الأربعاء 17 أكتوبر 2018 - 9:47 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 21 ديسمبر 2015 - 5:21 مساءً

رباط الخير: كازابلانكا للتراث الشعبي والتنمية والتربية على المواطنة” تعقد جمعها التأسيسي

رباط الخير: محمد امين طرطور

انعقد يومه السبت 19 دجنبر 2015 على الساعة 16h بعد الزوال بدار الشباب فرع رباط الخير عمالة صفرو الجمع التأسيسي لجمعية “كازابلانكا للتراث الشعبي والتنمية والتربية على المواطنة”. برئاسة اللجنة التحضيرية حضره عدد من المهتمين بالمجال الجمعوي وشباب المنطقة وكذا ممثل السلطة المحلية بباشوية رباط الخير عمالة صفرو. بعد الكلمة الترحيبية قدم رئيس اللجنة التحضيرية تصورا عاما حدد فيه أهداف الجمعية ثم قرأ القانون الأساسي أمام الحضور مع شرح تفصيلي لاهم فصوله وابوابه. لتشكيل مكتب الجمعية اتخدت طريقة التصعيد حيث تمت المصادقة على مكتب الجمعية بالإجماع. حيث كان كالتالي:

الرئيس:محمد امين اطرطور

الكاتب العام:حمزة رشمون

نائبه:محمد قسمي

أمين المال:محمد حادوش

نائبه:الحسين ايد الحاج

اختتم الجمع في تمام الساعة 17:30 بعد رفع برقية الولاء والإخلاص الى السدة العالية بالله الى مولانا صاحب الجلالة الملك محمد السادس دام له النصر والتأييد

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

فاجعة : انقلاب قطار للركاب بين مدينتي الرباط و سلا و الحديث عن قتلى و جرحى في صفوف المسافرين
16 أكتوبر 2018 / قراءة

فاجعة : انقلاب قطار للركاب بين مدينتي الرباط و سلا و الحديث عن قتلى و جرحى في صفوف المسافرين

صفرو سوريز : أفادت مصادر خاصة لموقع صفروسوريز قبل قليل عن وقوع حادث خطير خلال خروج قطار عن سكته بجماعة ‘بوقنادل’ بمدينة سلا. الحادث الذي يجهل سببه تسبب في حالة هلع كبيرة خاصة وأن الخط الرابط بين للقنيطرة والرباط يعرف اكتظاظاً كبيراً كل صباح لتنقل آلاف الموظفين بين المدينتين. وحسب ما حصل…
+ المزيد من أخبار وطنية ...