اليوم الأربعاء 17 أكتوبر 2018 - 10:18 مساءً
أخـبـار الـيــوم
أخر تحديث : الإثنين 21 ديسمبر 2015 - 12:04 مساءً

عاجل: الكاتب الاقليمي لحزب الميزان بصفرو يجمد عضويته

توصل الموقع من السيد عبد العزيز شملال برسالة يوضح من خلالها اسباب تجميد عضويته من حزب الاستقلال بصفرو و من الكتابة الاقليمية

و نظرا لحساسية الموضوع سننشر الرسالة كما توصل بها الموقع:

 “في اطار الاخبار ونشر المعلومة، يشرفني ان احيطكم علما انني قد جمدت مهامي ككاتب إقليمي لحزب الاستقلال، ومن جميع المهام الحزبية الأخرى ابتداء من 2015/12/17، احتجاجا على سوء تدبير الحزب بلائحة المرشحين للانتخابات الجماعية، وكذا انتخابات المجلس الإقليمي والمجلس الجهوي، بحيث تم اقحام مرشحين في لائحة الحزب لا تربطهم أي صلة بالحزب ، مع تهميش المناضلين والمسؤولين المحليين والاقليميين، ولم يفتح أي حوار معهم في هذا الشأن للتشاور واخد الرأي. وقد صرح المفتش الإقليمي للحزب ان أوامر صادرة من “القيادة” بأن يسهر كل من رئيس جماعة استقلالي على اختيار المرشحين، مع ان قوانين الحزب ومبادئه لا تقول بذلك، إد تنص على اختيار المرشحين تشرف عليهم المكاتب المنتخبة المسيرة للحزب محليا وإقليميا.

واحتجاجا على هذا التوجه اللاديموقراطي الذي أصبح ينهجه الحزب والذي يعتبره المناضلون سابقة خطيرة تمس بمصداقية الحزب وتماسكه، فإنني اخترت الاحتجاج عن طريق تجميد عضويتي في انتظار ما ستؤول اليه الأمور مستقبلا.

كما احيطكم علما ان مجموعة من المناضلين والمسؤولين الحزبيين محليا وإقليميا  جمدوا هم أيضا عضويتهم بالحزب لنفس الأسباب.

                          الامضاء

               عبد العزيز شملال

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

فاجعة : انقلاب قطار للركاب بين مدينتي الرباط و سلا و الحديث عن قتلى و جرحى في صفوف المسافرين
16 أكتوبر 2018 / قراءة

فاجعة : انقلاب قطار للركاب بين مدينتي الرباط و سلا و الحديث عن قتلى و جرحى في صفوف المسافرين

صفرو سوريز : أفادت مصادر خاصة لموقع صفروسوريز قبل قليل عن وقوع حادث خطير خلال خروج قطار عن سكته بجماعة ‘بوقنادل’ بمدينة سلا. الحادث الذي يجهل سببه تسبب في حالة هلع كبيرة خاصة وأن الخط الرابط بين للقنيطرة والرباط يعرف اكتظاظاً كبيراً كل صباح لتنقل آلاف الموظفين بين المدينتين. وحسب ما حصل…
+ المزيد من أخبار وطنية ...