اليوم الإثنين 10 ديسمبر 2018 - 2:08 صباحًا
أخر تحديث : الأحد 20 ديسمبر 2015 - 11:18 مساءً

اكادير:دورة فن الالقاء الناجح من طرف مركز الزهراء للصحة و الجمال للعلاج الطبيعي

صفروسوريز: شكري نعيمة

دورة فن الالقاء الناجح من طرف مركز الزهراء للصحة و الجمال للعلاج الطبيعي. نظم اليوم مركز الزهراء للصحة و الجمال للعلاج الطبيعي و التدريب بالتعاون مع الرابطة الوطنية للمدربين و المستشارين المغاربة في التنمية الذاتية تحت شعار دورة فن الالقاء الناجح و كيف تكون متحدثا بارعا المشكل الذي يعاني منه اكثر من 70% من سكان العالم و الدورة تحت اشراف الكوتش سفيان الفاضلي رئيس الرابطة الوطنية للمدربين و المستشارين المغاربة كوتش متخصص في التواصل و التسويق لدى مجموعة ورماك الدولية للتدريب و الاستشارات، عضو الاتحاد الدولي لمنظمات التدريب و التنمية الذاتية (جنيف سويسرا ). عرف برنامج الدورة التركيز على مواضيع هامة في فن الالقاء * اهمية اكتساب تقنيات الالقاء * تميز فن الالقاء الناجح * تقنيات لغة الجسد في فن الالقاء الناجح صفات الملقي الناجح.

حضر اللقاء ايضا ادريس ابنون مختص في التدريب و العلاج الطبيعى بمركز الزهراء للصحة و الجمال و العلاج الطبيعي . في الاخير وزعت شواهد قيمة للمشاركين من طرف الكوتش سفيان الفاضلي.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.