اليوم الإثنين 10 ديسمبر 2018 - 12:46 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 18 ديسمبر 2015 - 10:21 مساءً

رباط الخير: الساكنة تشتكي من الازبال المتراكمة

صفروسوريز: محمد امين اطرطور

تعاني ساكنة حي المحطة ببلدية رباط الخير(اهرمومو) مع كارثة الأزبال ،السائلة منها والصلبة .وذلك بسبب مخلفات السوق الأسبوعي ،الذي ما إن ينفض وينتهي ،حتى يحول المكان الذي يقام عليه ،إلى منطقة تملأها الأزبال . ويعد حي المحطة المكان الأكثر تضررا ،نظرا إلى مخلفات الخضر والفواكه وبقايا السمك واللحوم ،التي تنبعث منها روائح كريهة تزكم الأنوف ،وتكون عاملا مساعدا على – تخريخ – أفواج من الحشرات – الناموس – التي تحاصر السكان المجاورون للمكان إلى غاية مجيئ عمال النظافة لإنقاذ الحي بشكل نسبي وتخليص الساكنة من الحشرات والروائح الخبيثة . لقد بات السوق الأسبوعي يشكل خطرا على البيئة برباط الخير(اهرمومو) ،ويهدد الإنسان بالدرجة الأولى ،لكن من يهمهم الأمر ،وأعني هنا البلدية ومسؤولي الصحة ،غير مكترثين بما يجري على مايبدو ،على الرغم تفاقم الوضع . ونتسائل : من المسؤول عن هذه الفضيحة ،وإلى متى يستمر هذا العبث ؟

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.