اليوم الأحد 19 أغسطس 2018 - 6:55 مساءً
أخر تحديث : الخميس 17 ديسمبر 2015 - 9:15 مساءً

خطييير:شخص يقطع رأس والده بسيف بمكناس

متابعة: مكناس-مديا24

هتز برج مولاي عمر بمكناس قبل قليل على وقع جريمة بشعة في حق الأصول، بعدما أقدم شخص على قطع رأس والده بضربة سيف في حادث أثار الرعب في الحي ونشر الاستياء بسبب بشاعة المشهد الذي وقع بشارع الحرية.
الجاني في الأربعين من عمره، يشتغل جزارا، أقدم على جريمته بعد خلاف مع والده المتقاعد والذي يبلغ قيد حياته حوالي سبعين سنة ، واستعمل سيفا حادا لم يترك أي فرصة لفصل الجسد عن الرأس، بعدما وجه له عددا من الطعنات علىمسنوى البطن، فيما يرجح أن يكون الخلاف المستمر مع زوجة الأب والإدمان على المخدرات سبب الجريمة.. 
وعلمنا أن الجاني اصيب بالصدمة وتوجه نحو أقرب دائرة أمنية لتسليم نفسه، كما حضرت إلى عين المكان عناصر من الشرطة الولائية، وتم نقل الجثة إلى مستودع الأموات.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

اعلان عن تنظيم الملتقى الثقافي المنظم من طرف منتدى اقليم صفرو وشبكة تنمية القراءة  بصفرو
18 أغسطس 2018 / قراءة

اعلان عن تنظيم الملتقى الثقافي المنظم من طرف منتدى اقليم صفرو وشبكة تنمية القراءة بصفرو

صفروسوريز: يحظى موضوع الاقتصاد الاجتماعي والتضامني منذ العقدين الأخيرين باهتمام متزايد. ويمكن استجلاء هذا الاهتمام الملفت للنظر من خلال سعته التداولية في البحث العلمي الأكاديمي وفي الخطابات السياسية، ومن خلال العناية التي أصبحت توليها الدولة لهذا القطاع على المستويات المؤسساتية والتنظيمية والتشريعية. وإذا كان تطور الاقتصاد الاجتماعي والتضامني وانتشاره يرتبط بظرفية…
+ المزيد من أخبار وطنية ...