اليوم الأربعاء 17 أكتوبر 2018 - 10:25 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 15 ديسمبر 2015 - 9:51 مساءً

مطلوب مراسلين صحفيين معتمدين للعمل ضمن طاقم جريدة ” صفروسوريز ” الالكترونية

صفروسوريز، هيئة التحرير

حرصاً من إدارة الجريدة على التطوير الدائم، تسعى موقع جريدة ” صفروسوريز ” الالكتروني أن يغطي جميع الأخبار: المحلية ، الجهوية والوطنية. ومواكبة جميع الأحداث بمساراتها المختلفة لتصافح بها عيون زوارنا الكرام على مدى 24 ساعة يومياً ، ليجد القارئ الكريم جميع الأخبار والتفاصيل في مختلف اقسام الموقع.

وبما أن موقعنا قائم على العمل الصحفي من إدارة وتحرير ومراسلين ، فان موقعنا يفتح المجال للمتطوعين لمن يتوفر لديه حب العمل الصحفي في نقل الأحداث بكافة اشكالها، الانضمام لصفوفها كمراسل او صحفي في موقع جريدة” صفروسوريز”. . + ستحصل على شهادة موقعة من طرف الجريدة + بطاقتك واعتمادك الصحفي في حالة اقتنعت الجريدة بمؤهلاتك ورغبتك حقا في العمل.

فعلى الراغبين الانضمام للعمل من ضمن طاقم الموقع من كلا الجنسين “ذكورا وإنثا”
أن يتقدم بمراسلتنا على البريد المعتمد للموقع:

Abbadi.sefroucerises@gmail.com

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

فاجعة : انقلاب قطار للركاب بين مدينتي الرباط و سلا و الحديث عن قتلى و جرحى في صفوف المسافرين
16 أكتوبر 2018 / قراءة

فاجعة : انقلاب قطار للركاب بين مدينتي الرباط و سلا و الحديث عن قتلى و جرحى في صفوف المسافرين

صفرو سوريز : أفادت مصادر خاصة لموقع صفروسوريز قبل قليل عن وقوع حادث خطير خلال خروج قطار عن سكته بجماعة ‘بوقنادل’ بمدينة سلا. الحادث الذي يجهل سببه تسبب في حالة هلع كبيرة خاصة وأن الخط الرابط بين للقنيطرة والرباط يعرف اكتظاظاً كبيراً كل صباح لتنقل آلاف الموظفين بين المدينتين. وحسب ما حصل…
+ المزيد من أخبار وطنية ...