اليوم الثلاثاء 21 أغسطس 2018 - 1:02 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 15 ديسمبر 2015 - 9:51 مساءً

مطلوب مراسلين صحفيين معتمدين للعمل ضمن طاقم جريدة ” صفروسوريز ” الالكترونية

صفروسوريز، هيئة التحرير

حرصاً من إدارة الجريدة على التطوير الدائم، تسعى موقع جريدة ” صفروسوريز ” الالكتروني أن يغطي جميع الأخبار: المحلية ، الجهوية والوطنية. ومواكبة جميع الأحداث بمساراتها المختلفة لتصافح بها عيون زوارنا الكرام على مدى 24 ساعة يومياً ، ليجد القارئ الكريم جميع الأخبار والتفاصيل في مختلف اقسام الموقع.

وبما أن موقعنا قائم على العمل الصحفي من إدارة وتحرير ومراسلين ، فان موقعنا يفتح المجال للمتطوعين لمن يتوفر لديه حب العمل الصحفي في نقل الأحداث بكافة اشكالها، الانضمام لصفوفها كمراسل او صحفي في موقع جريدة” صفروسوريز”. . + ستحصل على شهادة موقعة من طرف الجريدة + بطاقتك واعتمادك الصحفي في حالة اقتنعت الجريدة بمؤهلاتك ورغبتك حقا في العمل.

فعلى الراغبين الانضمام للعمل من ضمن طاقم الموقع من كلا الجنسين “ذكورا وإنثا”
أن يتقدم بمراسلتنا على البريد المعتمد للموقع:

Abbadi.sefroucerises@gmail.com

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

اعلان عن تنظيم الملتقى الثقافي المنظم من طرف منتدى اقليم صفرو وشبكة تنمية القراءة  بصفرو
18 أغسطس 2018 / قراءة

اعلان عن تنظيم الملتقى الثقافي المنظم من طرف منتدى اقليم صفرو وشبكة تنمية القراءة بصفرو

صفروسوريز: يحظى موضوع الاقتصاد الاجتماعي والتضامني منذ العقدين الأخيرين باهتمام متزايد. ويمكن استجلاء هذا الاهتمام الملفت للنظر من خلال سعته التداولية في البحث العلمي الأكاديمي وفي الخطابات السياسية، ومن خلال العناية التي أصبحت توليها الدولة لهذا القطاع على المستويات المؤسساتية والتنظيمية والتشريعية. وإذا كان تطور الاقتصاد الاجتماعي والتضامني وانتشاره يرتبط بظرفية…
+ المزيد من أخبار وطنية ...