اليوم الأربعاء 17 أكتوبر 2018 - 9:35 صباحًا
أخر تحديث : الأحد 13 ديسمبر 2015 - 4:08 مساءً

انزكان :البراءة تتألق في الأسبوع الوطني للتعاون المدرسي بمدرسة الحكمة

صفروسوريز: نعيمة شكري

تنفيذا للمذكرة الإطار في شأن الاحتفال بالأسبوع الوطني للتعاون المدرسي ، و تعميقا للوعي التعاوني في نفوس وسلوكات المتعلمين الصغار ، وتتويجا للأنشطة التعاونية طيلة الأسبوع على ضوء شعار هذه السنة ” الفعل التعاوني آلية لترسيخ قيم المواطنة ” و بمصاحبة ميدانية للجنة نيابية برئاسة السيد حسن بنشتابر’ رئيس الفرع الإقليمي لجمعية تنمية التعاون المدرسي و السيد عبد الرحيم أوخراز رئيس مكتب الاتصال و العلاقات العامة نيابة إنزكان آيت ملول و مبارك المساوي نائب أمين مال الفرع الإقليمي لج ت ت م و بمشاركة المجلس البلدي للقليعة وجمعيات المجتمع المدني ( ج.الوفاق – ج.راسينغ العزيب لفنون الحرب ) استغلت المدرسة الابتدائية فعاليات هذا اليوم للاحتفال بالعمل التعاوني في مجالاته الثقافية والاجتماعية والفنية والرياضية و البيئية.

فالأجواء كانت جميلة و الجميع كان في لحظة انبهار لعطاءات الصغار الذين أبانوا عن شخصية متميزة في الموهبة و الإبداع مما زاد الأمل و تغمر الفرحة التي لا توصف قلوب المتعاونين الكبار ليتحقق المراد

. فهنيئا لكل مرب ومعلم لا تنحصر وظيفته في فضاء القسم لتلقين العلوم والمعارف  بقدر ما يساهم في ترسيخ المكتسبات القيمية في السلوك المدني و تدريب الصغار على تحمل المسؤوليات و القيام بالأدوار.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

فاجعة : انقلاب قطار للركاب بين مدينتي الرباط و سلا و الحديث عن قتلى و جرحى في صفوف المسافرين
16 أكتوبر 2018 / قراءة

فاجعة : انقلاب قطار للركاب بين مدينتي الرباط و سلا و الحديث عن قتلى و جرحى في صفوف المسافرين

صفرو سوريز : أفادت مصادر خاصة لموقع صفروسوريز قبل قليل عن وقوع حادث خطير خلال خروج قطار عن سكته بجماعة ‘بوقنادل’ بمدينة سلا. الحادث الذي يجهل سببه تسبب في حالة هلع كبيرة خاصة وأن الخط الرابط بين للقنيطرة والرباط يعرف اكتظاظاً كبيراً كل صباح لتنقل آلاف الموظفين بين المدينتين. وحسب ما حصل…
+ المزيد من أخبار وطنية ...