اليوم الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 - 4:07 مساءً
أخر تحديث : السبت 12 ديسمبر 2015 - 11:57 صباحًا

اولمبيك الدشيرة يفوز بالبطولة الجهوية للكراطي

صفروسوريز: نعيمة شكري.

تمكن فريق الدشيرة للكراطي من تحقيق العلامة الكاملة ويثبت قوته خلال فعاليات البطولة الجهوية للكراطي في التقنية خلال البطولة التي احتضنتها مؤخرا القاعة المغطاة للمدينة والتي عرفت مشاركة مختلف الاندية المنضوية تحت لواء العصبة.  وكان اشبال المدرب الوطني “محند اندجارن” في الموعد بعد حصولهم عن جدارة واستحقاق على الرتبة الأولى في  فرق الكبيرات بواسطة الفريق المتكون من اسماء ازيف ، اميمة العور ، موود نهى وهجر بوتجلان.  كما فاز فتيان الفريق ايضا بالرتبة الاولى وهو ما يؤكد العمل التقني الكبير للمؤطر اندجارن الدي اعتبر الفوز بالبطولة الجهوية في انتظار البطولة الوطنية بمثابة المكسب الجيد الذي يجعل دائما نادي اولمبيك الدشيرة للكراطي في القمة.

وقد عرفت البطولة حضورا جماهيريا غفيرا وتنظيما لابأس به والامل اليوم معقود على الابطال المؤهلين للبطولة الوطنية لتحقيق الافضل وتشريف الجهة

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.