اليوم الأحد 22 أكتوبر 2017 - 6:31 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 2 ديسمبر 2014 - 5:25 مساءً

خبر حزين لجميع محبي الفنان خالد الصاوي

بعد أن أعلن الفنان خالد الصاوي منذ فترة عن طريق حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر عن خبر مرضه بفيروس سي الكبدي الوبائي، صدم محبيه بخبر حزين يخص مرضه.

فقد أكد خالد الصاوي أن حالته لا تستجيب للعلاج، فهو مصاب بالفيروس من عام 2005، أثناء تصوير فيلم “عمارة يعقوبيان”، ومن وقتها وهو يتلقى العلاج دون نتيجة فعالة.

وكتب خالد الصاوي في تدوينة على صفحته الرسمية على فيس بوك منذ ساعات: “اعلنت عن مرضي بفيرس سي لأول مرة على تويتر حتى اشحن معنوياتي للأنتصار على المرض و تبين ان حالتي ضمن 10٪ من المصابين الذين لا يستجيبون للعلاج

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

المجلس الوطني لحركة أنفاس يرسم خارطة طريق للخروج من المأزق الذي تعيشه البلاد.
20 أكتوبر 2017 / قراءة

المجلس الوطني لحركة أنفاس يرسم خارطة طريق للخروج من المأزق الذي تعيشه البلاد.

صفروسوريز: متابعة. بيان المجلس الوطني لحركة أنفاس: تعاقد وطني يؤسس لعهد الملكية البرلمانية تداول المجلس الوطني لحركة أنفاس الديمقراطية في أزمة نسق النمط السياسي المغربي و حالة الاختناق المؤسساتي الراهنة و خلص إلى إصدار البيان التالي : في تشخيص الأوضاع : ü تذكر الحركة بالأجواء التي صاحبت للاستحقاقات الانتخابية…
+ المزيد من أخبار وطنية ...