اليوم الخميس 14 ديسمبر 2017 - 9:52 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 2 ديسمبر 2014 - 4:33 مساءً

الملك يحضر احتفالات الذكرى 43 لقيام دولة الإمارات العربية المتحدة

الملك يحضر احتفالات الذكرى 43 لقيام دولة الإمارات العربية المتحدة
قراءة بتاريخ 2 ديسمبر, 2014

حضر الملك محمد السادس، اليوم الثلاثاء 2 دجنبر، الاستعراض الذي نظمته دولة الإمارات العربية المتحدة، بمناسبة تخليد يومها الوطني الثالث والأربعين.

 وكان الملك، مرفوقا بشقيقه الأمير مولاي رشيد، وابن عمه مولاي إسماعيل، خلال مراسيم الإستعراض.

وأقيم اليوم الحفل الوطني الاستعراضي “سعدك يا وطن”، تحت رعاية الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، أمام منصة الاستعراض في مركز أبوظبي الوطني للمعارض بمناسبة احتفالات الدولة باليوم الوطني الثالث والأربعين لقيام اتحاد دولة الإمارات.

وكان الملك محمد السادس، قد غادر العاصمة العلمية فاس، قبل يومين، متوجها نحو دولة الإمارات العربية المتحدة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید  تصدر بلاغا صحفيا
10 ديسمبر 2017 / قراءة

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید تصدر بلاغا صحفيا

صفروسوريز: حسني عبادي عرف ملف الشھید محمد بن عیسى أیت الجید المعروض على أنظار القضاء، في الآونة الأخیرة، عدة تطورات. فقد قررت النیابة العامة بمحكمة الاستئناف الطعن في حكم تبرئة مجموعة من المتھمین في ملف الاغتیال، التقدم بمذكرة طعن أمام محكمة النقض. وإلى جانب ھذا الإجراء، فقد تقدمنا بدورنا كھیئة دفاع بمذكرة طعن…
+ المزيد من أخبار وطنية ...