اليوم الأحد 22 أكتوبر 2017 - 5:38 مساءً
أخر تحديث : الثلاثاء 24 نوفمبر 2015 - 9:06 صباحًا

صفرو: اللجنة المحلية للرصد والتتبع تنتخب رئيس النسيج الجمعوي بإقليم صفرو منسقا لها

صفروسوريز: حسني عبادي

انطلاقا من المائدة المستديرة حول الوضع الامني بمدينة صفرو المنظمة يوم السبت21 نونبر 2015 بالمركز السوسيو ثقافي لدعم قدرات الشباب بصفرو والتي افرزت لجنة للتنسيق عقدت هذه الأخيرة اجتماعها التنظيمي الأول يوم الاثنين 23/11/2015 حيث جرى تسميتها ب “اللجنة المحلية للرصد والتتبع ” وانتخبت  رئيس النسيج الجمعوي بإقليم صفرو السيد عبد الحق غاندي منسقا لها كما ثم انتخاب مقرر للجنة ونوابهما حيث تمتد مهام المنسق لمدة ثلاثة أشهر وبعدها يتم انتخاب منسق جديد، ومن المنتظر أن تباشر اللجنه مهامها في البداية عبر الترافع من أجل محاربة جرائم قطع الطريق والسرقة بالعنف واستعمال الاسلحة البيضاء الخطيرة مثل السكاكين والسواطر والسيوف ….التي استفحلت منذ سنتين وأحبحت تقض مضاجع السكان ومما زاد من حدتها جرأة المجريمن وقطاع الطرق على القيام بجرائمهم في واضحة النهار وباستعمال الأقنعة .

ومن المنتظر ان تراسل اللجنة جميع المتدخلين في المجال الامني كما ستشرع في التواصل مع جميع قوى المجتمع المدني والحقوقي والسياسي والنفابي لتوسيع عملية التعبئة ’ كما ينتظر توسيع مهام اللجنة لتشمل جل القضايا التي تهم الحياة اليومية للمواطن .

 

 

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

المجلس الوطني لحركة أنفاس يرسم خارطة طريق للخروج من المأزق الذي تعيشه البلاد.
20 أكتوبر 2017 / قراءة

المجلس الوطني لحركة أنفاس يرسم خارطة طريق للخروج من المأزق الذي تعيشه البلاد.

صفروسوريز: متابعة. بيان المجلس الوطني لحركة أنفاس: تعاقد وطني يؤسس لعهد الملكية البرلمانية تداول المجلس الوطني لحركة أنفاس الديمقراطية في أزمة نسق النمط السياسي المغربي و حالة الاختناق المؤسساتي الراهنة و خلص إلى إصدار البيان التالي : في تشخيص الأوضاع : ü تذكر الحركة بالأجواء التي صاحبت للاستحقاقات الانتخابية…
+ المزيد من أخبار وطنية ...