اليوم السبت 8 مايو 2021 - 4:52 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
المنشد ادريس الداودي، عنوان لشاب وقف له الصغير قبل الكبير.      فرصة لا تعوض: محلات مهنية للكراء في موقع استراتيجي بواسط مدينة صفرو ادخل وشاهد      منزل جميل للبيع 🌞🌞مشمش في حي لالة مولاتي👌🏠 بمدينة صفرو      شقق رائعة للبيع بمدينة صفرو قريبة جدا للمرافق العمومية      ثانوية الشريف الادريسي الإعدادية بسكورة تحتفل باليوم الوطني للسلامة الطرقية      موقع صفروسوريز يندد بتطاول على رموز المملكة من طرف قناة جزائرية تدعى قناة الشروق      حزب الحركة الشعبية بصفرو يجدد هياكله المحلية      صفرو :الاستاذ سعد لمسيح عضو في المكتب الجامعي للجامعة الملكية لكرة السلة      منتجوا الورديات ذات البذور بجهة فاس مكناس ينتخبون السيد السنوسي الطيب رئيسا لهم .      مسلسل السرقة والسطو على ممتلكات الأساتذة بالسكنيات الوظيفية بالفرعيات يستمر ، وهذه المرة بجماعة سكورة اقليم بولمان     
أخر تحديث : الثلاثاء 24 نوفمبر 2015 - 9:06 صباحًا

صفرو: اللجنة المحلية للرصد والتتبع تنتخب رئيس النسيج الجمعوي بإقليم صفرو منسقا لها

صفروسوريز: حسني عبادي

انطلاقا من المائدة المستديرة حول الوضع الامني بمدينة صفرو المنظمة يوم السبت21 نونبر 2015 بالمركز السوسيو ثقافي لدعم قدرات الشباب بصفرو والتي افرزت لجنة للتنسيق عقدت هذه الأخيرة اجتماعها التنظيمي الأول يوم الاثنين 23/11/2015 حيث جرى تسميتها ب “اللجنة المحلية للرصد والتتبع ” وانتخبت  رئيس النسيج الجمعوي بإقليم صفرو السيد عبد الحق غاندي منسقا لها كما ثم انتخاب مقرر للجنة ونوابهما حيث تمتد مهام المنسق لمدة ثلاثة أشهر وبعدها يتم انتخاب منسق جديد، ومن المنتظر أن تباشر اللجنه مهامها في البداية عبر الترافع من أجل محاربة جرائم قطع الطريق والسرقة بالعنف واستعمال الاسلحة البيضاء الخطيرة مثل السكاكين والسواطر والسيوف ….التي استفحلت منذ سنتين وأحبحت تقض مضاجع السكان ومما زاد من حدتها جرأة المجريمن وقطاع الطرق على القيام بجرائمهم في واضحة النهار وباستعمال الأقنعة .

ومن المنتظر ان تراسل اللجنة جميع المتدخلين في المجال الامني كما ستشرع في التواصل مع جميع قوى المجتمع المدني والحقوقي والسياسي والنفابي لتوسيع عملية التعبئة ’ كما ينتظر توسيع مهام اللجنة لتشمل جل القضايا التي تهم الحياة اليومية للمواطن .

 

 

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

المنشد ادريس الداودي، عنوان لشاب وقف له الصغير قبل الكبير.
15 أبريل 2021 / قراءة

المنشد ادريس الداودي، عنوان لشاب وقف له الصغير قبل الكبير.

صفروسوريز: تعرف مدينة صفرو تميزا منفردا في مجال إبداعات الشباب الواعد والصاعد في مجال فن المديح والسماع الصوفي، والثراث الاندلسي بصفة عامة. ويعتبر الفنان والمنشد ادريس الداودي ابن هذه…
+ المزيد من أخبار ...