اليوم الخميس 16 أغسطس 2018 - 2:53 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 23 نوفمبر 2015 - 12:05 صباحًا

حصريا: الوفقة الاحتجاجية لارباب الطاكسيات امام عمالة صفرو”الفيديو”

صفروسوريز: حسني عبادي

 في تطور خطير لملف ما يسمى حاليا بمدينة  صفرو “الخط 38” والذي يربط مدينة فاس الى صفرو، نظم زوال يوم الاحد 22 نونبر 2015 ارباب الطاكسيات  الكبيرة والصغيرة وقفة احتجاجية ” اندارية” ضد سعي شركة ستي باص تشغيل الخط المذكور.

IMG_2520

هذا وقد عرفت هذه الوقفة إنزال أمني مكثف بمختلف عناصر التدخل من القوات المساعدة والتدخل السريع والامن الوطني مخافة حدوث شنأن بين المواطنين المؤيدين لدخول الشركة والتي حسب قولهم ستخفف من تكلفة التنقل من و الى فاس وبين أصحاب الطاكسيات الذين يخضون اضربا مفتوحا منذ يوم الخميس   المنصرم.

IMG_2526

 

 

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

منع  بعض رؤساء الجماعات الترابية من مغادرة التراب الوطني
6 أغسطس 2018 / قراءة

منع بعض رؤساء الجماعات الترابية من مغادرة التراب الوطني

ضصفروسوريز: متابعة يبدو أن مسطرة العزل باتت قريبة من عدد كبير من رؤساء الجماعات و رؤساء مجالس العمالات و رؤساء الجهات حيث بدأت وزارة الداخلية في عملية الإعداد لتحريك تدابير العزل الإداري و إطلاق مساطر الدعوة القضائية في حق 76 منتخباً في…
+ المزيد من أخبار وطنية ...