اليوم الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 - 11:07 مساءً
أخر تحديث : الأحد 22 نوفمبر 2015 - 11:24 مساءً

صفرو: تشكيل لجنة لمتابعة الوضع الامني من طرف المجتمع المدني

صفروسوريز: حسني عبادي

كما كان مقررا نظمت فعاليات المجتمع المدني والسياسي والاعلامي مائدة مستديرة بالمركز السوسيو ثقافي بصفرو يوم 21 نونبر 2015 على الساعة الثالثة زوالا لمناقشة الوضع الأمني بالمدينة بعدما عرفت مؤخرا استفحال للظاهرة السرقة بالعنف.

IMG_2518

هدا وقد شاركت في هذه المائدة  ازيد من 70 جمعية مدنية وحقوقية” الجمعية المغربية لحقوق الانسان، المنظمة المغربية لحقوق الانسان، العصبة المغربية لحقوق الانسان” و بعض الأحزاب السياسية، و ممثلي وسائل الاعلام، حيث عبروا جميعا على ان انزعاجهم من ظاهرة الاجرام  التي تعرفها المدينة. وفي هذا الإطار تقرر حيث تم الاتفاق على تشكيل لجنة ضمت تمثيلية للهيئات الحاضرة تجتمع يوم الإثنين المقبل لبلورة الخطوات المقبلة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.