اليوم السبت 19 أغسطس 2017 - 8:35 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 19 نوفمبر 2015 - 11:34 مساءً

صفرو: المجتمع المدني والسياسي والاعلامي سيناقش الوضعية الأمنية بالمدينة

صفروسوريز:

بعد التطورات الأمنية السلبية التي عرفتها مدينة صفرو المعروفة بهدوئها و استقرارها الأمني, و التي جعلت موضوع الامن حديث العامة و الخاصة, و التي قضت مضاجع الساكنة مؤخرا,علمت “صفروسوريز” من بعض الفعاليات الجمعوية والحقوقية والصحفية انها ستنظم يوم السبت 21 نونبر 2015 على الساعة الثالثة زوالا في مركز المتعدد الاختصاصات  و الكائن بحبونة بصفرو  ندوة لمناقشة الوضعية الأمنية  بالمدينة.

وقد سبق للموقع  في موضوع سابق بعنوان  “اهل مدينة صفرو يستغثون، فهل من مغيث؟؟؟؟ ان نبه المسؤولين عن قطاع الامن بتردي الأوضاع الأمنية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

عاجل: السلطات العمومية والنيابة العامة تمنح 6 أشهر إضافية للمنابر الإعلامية
15 أغسطس 2017 / قراءة

عاجل: السلطات العمومية والنيابة العامة تمنح 6 أشهر إضافية للمنابر الإعلامية

صفروسوريز: حسني عبادي قال محمد الأعرج، وزير الثقافة والاتصال، إن الحكومة تتجه إلى إعداد مرسوم قانون وفقا للفصل 81 من الدستور، يمدد بموجبه تطبيق مقتضيات المادة 125 من قانون الصحافة والنشر “ستة أشهر إضافية” ابتداء من هذا اليوم، 15 غشت الجاري. وكشف الأعرج في بلاغ توصل به الموقع ،…
+ المزيد من أخبار وطنية ...