اليوم الأربعاء 23 أغسطس 2017 - 2:39 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 16 نوفمبر 2015 - 4:15 مساءً

اللباس القصير للأستاذات… هل هو حرية أم تجاوز؟

أثارت صورة تم تداولها داخل صفحات شبابية بموقع فيسبوك للتواصل الاجتماعي، جدلا كبيرا بين المتصفحين المغاربة.

الصورة لأستاذة بالمستوى الإعدادي داخل أحد المؤسسات، وهي تكتب الدرس على السبورة.

والتقطت الصورة بغتة ودون اذن المعلمة، وعلق صاحبها بالقول إن هذه الأستاذة ترتدي لباسا غير “أخلاقي” و”غير لائق” بمهنتها النبيلة.

التعليق أثار جدلا بين الشباب المغاربة، الذين ارتأى بعضهم أن اللباس هو حرية فردية علينا احترامها جميعا، في حين رأى البعض الآخر أن للمؤسسات التربوية والتعليمية قوانين داخلية تسري على التلاميذ ويجب أن تسري على الأساتذة، لضمان جو من الاحترام والانضباط داخل قاعات الدرس.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

وقفة تضامنية مع ضحايا الهجوم الإرهابي على برشلونة و تاراغونا
21 أغسطس 2017 / قراءة

وقفة تضامنية مع ضحايا الهجوم الإرهابي على برشلونة و تاراغونا

صفرو سوريز ، عبد العزيز البوهالي مراسلة من بلاد الأندلس إسبانيا. على إثر الهجوم الإرهابي المزدوج الذي تعرضت له ساحة “لاس رامبلاس الشهيرة” بمدينة برشلونة والمعبر البحري ببلدة كامبريلس بمنطقة تاراغونا الإسبانية يوم الخميس 17 غشت 2017 ، والذي خلف ضحايا من مختلف…
+ المزيد من أخبار وطنية ...