اليوم الخميس 13 مايو 2021 - 10:39 مساءً
أخـبـار الـيــوم
المنشد ادريس الداودي، عنوان لشاب وقف له الصغير قبل الكبير.      فرصة لا تعوض: محلات مهنية للكراء في موقع استراتيجي بواسط مدينة صفرو ادخل وشاهد      منزل جميل للبيع 🌞🌞مشمش في حي لالة مولاتي👌🏠 بمدينة صفرو      شقق رائعة للبيع بمدينة صفرو قريبة جدا للمرافق العمومية      ثانوية الشريف الادريسي الإعدادية بسكورة تحتفل باليوم الوطني للسلامة الطرقية      موقع صفروسوريز يندد بتطاول على رموز المملكة من طرف قناة جزائرية تدعى قناة الشروق      حزب الحركة الشعبية بصفرو يجدد هياكله المحلية      صفرو :الاستاذ سعد لمسيح عضو في المكتب الجامعي للجامعة الملكية لكرة السلة      منتجوا الورديات ذات البذور بجهة فاس مكناس ينتخبون السيد السنوسي الطيب رئيسا لهم .      مسلسل السرقة والسطو على ممتلكات الأساتذة بالسكنيات الوظيفية بالفرعيات يستمر ، وهذه المرة بجماعة سكورة اقليم بولمان     
أخر تحديث : الإثنين 16 نوفمبر 2015 - 4:15 مساءً

اللباس القصير للأستاذات… هل هو حرية أم تجاوز؟

أثارت صورة تم تداولها داخل صفحات شبابية بموقع فيسبوك للتواصل الاجتماعي، جدلا كبيرا بين المتصفحين المغاربة.

الصورة لأستاذة بالمستوى الإعدادي داخل أحد المؤسسات، وهي تكتب الدرس على السبورة.

والتقطت الصورة بغتة ودون اذن المعلمة، وعلق صاحبها بالقول إن هذه الأستاذة ترتدي لباسا غير “أخلاقي” و”غير لائق” بمهنتها النبيلة.

التعليق أثار جدلا بين الشباب المغاربة، الذين ارتأى بعضهم أن اللباس هو حرية فردية علينا احترامها جميعا، في حين رأى البعض الآخر أن للمؤسسات التربوية والتعليمية قوانين داخلية تسري على التلاميذ ويجب أن تسري على الأساتذة، لضمان جو من الاحترام والانضباط داخل قاعات الدرس.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

المنشد ادريس الداودي، عنوان لشاب وقف له الصغير قبل الكبير.
15 أبريل 2021 / قراءة

المنشد ادريس الداودي، عنوان لشاب وقف له الصغير قبل الكبير.

صفروسوريز: تعرف مدينة صفرو تميزا منفردا في مجال إبداعات الشباب الواعد والصاعد في مجال فن المديح والسماع الصوفي، والثراث الاندلسي بصفة عامة. ويعتبر الفنان والمنشد ادريس الداودي ابن هذه…
+ المزيد من أخبار ...