اليوم الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 9:31 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 16 نوفمبر 2015 - 11:47 صباحًا

السفارة الفرنسية بالمغرب تحسم

عبد العزيز البوهالي : منذ الاعتداء الإرهابي الذي ضرب العاصمة الفرنسية يوم الجمعة 13 نونبر 2015 ، كثر اللغط بالصفحات الاجتماعية والجرائد الإلكترونية حول ” الفيزا ” من معلن عن التعليق إلى معلن عن الإلغاء … لكن السفارة الفرنسية بالمغرب حسمت الأمر صباح اليوم الإثنين 16 نونبر 2015 لتجف الأقلام وتخرس الألسن ( انظر بلاغ السفارة المرفق)

 

La délivrance des visas Schengen n’est pas remise en cause

Les visas Schengen délivrés par la France ou les autres États de la zone Schengen restent valides mais les contrôles aux frontières sont renforcés. La délivrance des visas par les consulats généraux de France au Maroc n’est pas remise en cause.36fe2be44a3db7da486986dd58c05dec

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید  تصدر بلاغا صحفيا
10 ديسمبر 2017 / قراءة

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید تصدر بلاغا صحفيا

صفروسوريز: حسني عبادي عرف ملف الشھید محمد بن عیسى أیت الجید المعروض على أنظار القضاء، في الآونة الأخیرة، عدة تطورات. فقد قررت النیابة العامة بمحكمة الاستئناف الطعن في حكم تبرئة مجموعة من المتھمین في ملف الاغتیال، التقدم بمذكرة طعن أمام محكمة النقض. وإلى جانب ھذا الإجراء، فقد تقدمنا بدورنا كھیئة دفاع بمذكرة طعن…
+ المزيد من أخبار وطنية ...