اليوم السبت 23 سبتمبر 2017 - 3:21 صباحًا
أخر تحديث : الأحد 15 نوفمبر 2015 - 5:13 مساءً

على طريقة الافلام الامريكية: عملية سطو على وكالة للتأمين بصفرو” الفيديو”

صفروسوريز:حسني عبادي

استفاقت مدينة صفرو على وقع عملية سطو احترافية لم يسبق لها مثيل حيث   تم تعطيل بطريقة محترفة  كاميرات المراقبة ، و لحدود اللحظة لم يستطع الأمن فك معالمها.  تعرضت   لها صباح الجمعة  13 نونبر 2015 وكالة للتأمين  التابعة لشركة “سند”  في شارع الحسن اليوسي حي حبونة..

وحسب تصريح مدير الوكالة أن الجناة نفذوا جريمتهم بتخطيط محكم، بعد دراسة مسبقة لمكان الجريمة، ويقدر المبلغ المسروق ب 2000 درهم  ومجموعة من الشيكات .

تعتبر هذا السرقة الثانية من نوعها اذ تم سرقت نفس الوكالة (الاحد)  18 يناير 2015، ويقدر المبلغ المسروق  انداك ب 70 الف درهم.
وفور علمها بالخبر، حلت بمكان الحادثة، فرق من الضابطة القضائية والشرطة العلمية والتقنية من أجل فتح تحقيق أمني للوصول إلى الجناة، حيث قامت بأخذ صور لموقع السرقة ورفع البصمات، والبحث في محيط مكان الحادثة .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

“جنة ضاية عوا ” تتحول إلى أرض قاحلة والسلطات المحلية والمنتخبة خارج التغطية
22 سبتمبر 2017 / قراءة

“جنة ضاية عوا ” تتحول إلى أرض قاحلة والسلطات المحلية والمنتخبة خارج التغطية

صفروسوريز: على سفوح جبال الأطلس المتوسط، كانت في السابق ضفاف بحيرة “ضاية عوا” تتزين بأشجار الصنور والبلوط والأرز، فيرسمها اخضرار الأشجار لوحة ربيعية تلامس جمال الأطلس وبهاء طبيعته. لكن الآن، أصبح المكان مجرد أرض مليئة بالتشققات بدون ماء، محاطة بأشجار خضراء تروي قصة هذه البحيرة. جفاف البحيرة، التي كانت من بين…
+ المزيد من أخبار وطنية ...