اليوم الأربعاء 17 أكتوبر 2018 - 1:54 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 1 ديسمبر 2014 - 5:34 مساءً

“بطّ الوداد” يهزم “نسور الرجاء” في لقاء “الديربي 117”

حسم فريق الوداد نتيجة “الديربي البيضاوي” رقم 117 لفائدته بعد أن فاز بهدفين لقاء هدف واحد على غريمه الأزلي، الرجاء، في المباراة التي جمعت بينهما بعد ظهر اليوم الأحد على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الدورة العاشرة من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم.

ويعد هذا الفوز هو الـ28 ضمن سلسلة انتصارات فريق الوداد في تاريخ المواجهة بين قطبي كرة القدم المغربية، مقابل 35 انتصارا لفريق الرجاء، فيما تعادلا، منذ أول لقاء جمع بينهما سنة 1957   في 54 مرة
وعزز فريق الوداد بهذا الفوز، وهو الخامس في الموسم مقابل خمسة تعادلات وغياب الهزيمة إلى حدود الدورة العاشرة، مركزه في صدارة سبورة الترتيب برصيد 20 نقطة، فيما تجمد رصيد فريق الرجاء، الذي مني بالخسارة الرابعة مقابل ثلاث انتصارات ومثلها من التعادلات، عند 12 نقطة.. وظل في المركز العاشر ضمن سبورة الترتيب العام المؤقت.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

فاجعة : انقلاب قطار للركاب بين مدينتي الرباط و سلا و الحديث عن قتلى و جرحى في صفوف المسافرين
16 أكتوبر 2018 / قراءة

فاجعة : انقلاب قطار للركاب بين مدينتي الرباط و سلا و الحديث عن قتلى و جرحى في صفوف المسافرين

صفرو سوريز : أفادت مصادر خاصة لموقع صفروسوريز قبل قليل عن وقوع حادث خطير خلال خروج قطار عن سكته بجماعة ‘بوقنادل’ بمدينة سلا. الحادث الذي يجهل سببه تسبب في حالة هلع كبيرة خاصة وأن الخط الرابط بين للقنيطرة والرباط يعرف اكتظاظاً كبيراً كل صباح لتنقل آلاف الموظفين بين المدينتين. وحسب ما حصل…
+ المزيد من أخبار وطنية ...