اليوم الخميس 16 أغسطس 2018 - 2:53 مساءً
أخر تحديث : الأحد 8 نوفمبر 2015 - 11:24 مساءً

حريق مهول في “فرناتشي ” للحمام بصفرو

أفادت مصادر محلية   للموقع باندلاع حريق مهول مساء يوم الجمعة 6 نونبر 2015، في أحد الحمامات الشعبية بمنطقة سيدي احد التادلي بالقرب من الإقامة الملكية  بصفرو ، متسببًا في خسائر مادية، دون تسجيل خسائر في الأرواح، حيث تزامن اندلاع النيران مع  بداية فترة إغلاق الحمام.   وأوضحت المصادر أن النيران اندلعت في الغرفة المخصصة لتخزين الأخشاب والنجارة، ما ساهم في امتداد ألسنة اللهب بسرعة كبيرة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

منع  بعض رؤساء الجماعات الترابية من مغادرة التراب الوطني
6 أغسطس 2018 / قراءة

منع بعض رؤساء الجماعات الترابية من مغادرة التراب الوطني

ضصفروسوريز: متابعة يبدو أن مسطرة العزل باتت قريبة من عدد كبير من رؤساء الجماعات و رؤساء مجالس العمالات و رؤساء الجهات حيث بدأت وزارة الداخلية في عملية الإعداد لتحريك تدابير العزل الإداري و إطلاق مساطر الدعوة القضائية في حق 76 منتخباً في…
+ المزيد من أخبار وطنية ...