اليوم الأربعاء 23 أغسطس 2017 - 8:32 مساءً
أخر تحديث : الأحد 8 نوفمبر 2015 - 11:13 مساءً

اين هو الجعايدي: الحارس الخاص للملك

لم يظهر له أثر، وقد اعتاد المغاربة أن يتابعوا خطوات الملك وقد اقتفاها خطوة خطوة.
إنه حارس الملك الشخصي عبد العزيز الجعايدي، الذي يحدث أن يتوارى عن الأنظار، ثم سرعان ما يعود إلى الواجهة، وهو يستبق الرسائل الموجهة للملك، أو خطوة غير محسوبة من حارس ضيف ثقيل للمملكة، أو حينما تبرز ملامحه هو يضع اللمسات الميدانية للدوائر الأمنية المحيطة بالملك.

وقد طرح غيابه عن الدائرة الأمنية الأولى خلال الزيارة الملكية إلى الصحراء، التي بدأها في مدينة العيون، أسئلة، لاسيما لدى محبيه الذين يتابعونه عبر صفحة على الفايسبوك. فهل يتعلق الأمر بغضبة ملكية على حارس قد يكون ارتكب خطأ، أم بعطلة استحقها الحارس الخاص للملك؟

هذا ما قد تكشف عنه الأيام المقبلة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

وقفة تضامنية مع ضحايا الهجوم الإرهابي على برشلونة و تاراغونا
21 أغسطس 2017 / قراءة

وقفة تضامنية مع ضحايا الهجوم الإرهابي على برشلونة و تاراغونا

صفرو سوريز ، عبد العزيز البوهالي مراسلة من بلاد الأندلس إسبانيا. على إثر الهجوم الإرهابي المزدوج الذي تعرضت له ساحة “لاس رامبلاس الشهيرة” بمدينة برشلونة والمعبر البحري ببلدة كامبريلس بمنطقة تاراغونا الإسبانية يوم الخميس 17 غشت 2017 ، والذي خلف ضحايا من مختلف…
+ المزيد من أخبار وطنية ...