اليوم السبت 23 سبتمبر 2017 - 3:21 صباحًا
أخر تحديث : السبت 7 نوفمبر 2015 - 10:49 صباحًا

عامل اقليم صفرو يشرف على فتح اوراش جديدة بالاقليم”الفيديو”

بمناسبة الذكرى الأربعين للمسيرة الخضراء المظفرة اشرف عامل عمالة إقليم صفرو يوم الخميس 05 نونبر 2015 على إعطاء انطلاقة اشغال تهيئة الطريق الرابطة بين الطريق الجهوية رقم  504 والجماعة القروية لعين تمكناي. وإعطاء انطلاقة اشغال تهيئة الطريق الإقليمية رقم 5010 الرابطة بين الجماعة القروية لعين تمكناي ودوار “قصيوة”.

كما تم اعطاء في نفس اليوم انطلاقة اشغال تهيئة الطريق الرابطة بين الطريق الوطنية رقم 6 ودوار “آيت اموياس”، عبر دوار “آيت عتو” التابع لجماعة “راس تابودة”.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

“جنة ضاية عوا ” تتحول إلى أرض قاحلة والسلطات المحلية والمنتخبة خارج التغطية
22 سبتمبر 2017 / قراءة

“جنة ضاية عوا ” تتحول إلى أرض قاحلة والسلطات المحلية والمنتخبة خارج التغطية

صفروسوريز: على سفوح جبال الأطلس المتوسط، كانت في السابق ضفاف بحيرة “ضاية عوا” تتزين بأشجار الصنور والبلوط والأرز، فيرسمها اخضرار الأشجار لوحة ربيعية تلامس جمال الأطلس وبهاء طبيعته. لكن الآن، أصبح المكان مجرد أرض مليئة بالتشققات بدون ماء، محاطة بأشجار خضراء تروي قصة هذه البحيرة. جفاف البحيرة، التي كانت من بين…
+ المزيد من أخبار وطنية ...