اليوم الأحد 17 ديسمبر 2017 - 1:31 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 1 ديسمبر 2014 - 4:54 مساءً

مجلة ” iHOLA » تدخل القصر من جديد وتكشف تفاصيل زفاف الأمير مولاي رشيد

عدما كان القصر الملكي يسمح قبل سنوات لمجلة « باري ماتش » بنقل تفاصيل حفلات زفاف الأمراء، اختار القصر للمرة الثانية على التوالي مجلة iHOLA » لنقل تفاصيل والتقاط بعض صور الحصرية لزفاف الأمير مولاي رشيد على الآنسة أم كلثوم بوفارس، الذي احتضنه القصر الملكي بالرباط، يوم الخميس 13 نونبر المنصرم.
.
وكشفت المجلة عن الشخصيات السياسية الأولى، التي وصلت إلى الحفل، حيث كان رئيس الحكومة عبد الإله ابن كيران، من أوائل الذين حضروا، إلى جانب ثلاث وزراء أولين سابقين، وهم أحمد عصمان وعبد الرحمان اليوسفي وإدريس جطو.

وحضر أيضا رئيس الغابون علي بونغو وزوجته، والوزير الأول التونسي المهدي جمعة، وأميرة بلغاريا كالينا التي كانت مرفوقة بزوجها كيتين مونوز، وعدد من الشخصيات من المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى الشيخة موزة بنت ناصر المسند زوجة أمير دولة قطر السابق الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني.

وأشارت  » iHOLA » إلى أن الأميرة للا سلمى حرصت خلال حفل “الهدية” على التقاط مجموعة من الصور والفيديوهات من خلال هاتفها المحمول الذي ظهرت عليه صورة الملك محمد السادس.

وفي الساعة السادسة من مساء يوم الجمعة حضر الملك محمد السادس مرفوقا بالعروسين، للاحتفال بحفل « البرزة »، كما تناول الجميع في الساعة الثامنة والنصف حفل العشاء الذي ترأسه الملك محمد السادس، و كان عبارة عن “بوفيه” يتضمن مجموعة من الأطباق المغربية الأصيلة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید  تصدر بلاغا صحفيا
10 ديسمبر 2017 / قراءة

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید تصدر بلاغا صحفيا

صفروسوريز: حسني عبادي عرف ملف الشھید محمد بن عیسى أیت الجید المعروض على أنظار القضاء، في الآونة الأخیرة، عدة تطورات. فقد قررت النیابة العامة بمحكمة الاستئناف الطعن في حكم تبرئة مجموعة من المتھمین في ملف الاغتیال، التقدم بمذكرة طعن أمام محكمة النقض. وإلى جانب ھذا الإجراء، فقد تقدمنا بدورنا كھیئة دفاع بمذكرة طعن…
+ المزيد من أخبار وطنية ...