اليوم السبت 19 أغسطس 2017 - 8:30 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 3 نوفمبر 2015 - 10:07 مساءً

صفرو: النائب الثاني لرئيس المجلس البلدي فوق القانون

شكل الاستغلال الفاحش للملك العمومي بمدينة صفرو ظاهرة مشينة تقض مضجع ساكنة المدينة والفاعلين والمتتبعين للشأن المحلي، ومن يقف على واقع الملك العمومي يصاب بالذهول للفوضى العارمة التي يعرفها، وقد زاد تقاعس السلطات المحلية من تفاقم الظاهرة.

25874

إن الزائر لمدينة صفرو قد تصيبه الصدمة والدهشة  لما آل إليه حال الملك العام حيث لم يبق منه إلا الاسم، فكراسي المقاهي احتلت الرصيف كله مما فرض على الراجلين السير جنبا إلى جنب السيارات، ، ولعل صاحب مقهى في شارع  “لمقاسم” والذي استغل نفوده” النائب الثاني لرئيس المجلس” من اجل بناء  “محميات  للأشجار قرب مقهاه  وفوق  ممر الراجلين بحائط من الاسمنت ضاربا حقوق الغير عرض الحائط.

578

و هنا ننبه المسؤولين عن تدبير الشأن العام انهم يجب عليهم ان يكونوا عبرة يقتدى بهم وليس انهم هم من ينتهكوا و يحتالوا الملك العام بمجرد توليهم منصب المسؤولية والتي هي في الأخير تكليف وليس تشريف.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

عاجل: السلطات العمومية والنيابة العامة تمنح 6 أشهر إضافية للمنابر الإعلامية
15 أغسطس 2017 / قراءة

عاجل: السلطات العمومية والنيابة العامة تمنح 6 أشهر إضافية للمنابر الإعلامية

صفروسوريز: حسني عبادي قال محمد الأعرج، وزير الثقافة والاتصال، إن الحكومة تتجه إلى إعداد مرسوم قانون وفقا للفصل 81 من الدستور، يمدد بموجبه تطبيق مقتضيات المادة 125 من قانون الصحافة والنشر “ستة أشهر إضافية” ابتداء من هذا اليوم، 15 غشت الجاري. وكشف الأعرج في بلاغ توصل به الموقع ،…
+ المزيد من أخبار وطنية ...