اليوم الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 - 11:04 مساءً
أخر تحديث : الثلاثاء 3 نوفمبر 2015 - 8:15 صباحًا

صفرو : المجلس البلدي يحول منتج سياحي الى ”مجزرة” للكلاب الضالة

صفروسوريز:حسني عبادي

“جميل جدا أن تتخلص مدينة صفرو من الكلاب الضالة ولكن ليس على حساب امننا وراحتنا” تصريح خص به الموقع احد ساكنة حي حجر الهواري وبالضبط قرب المخيم البلدي للمدينة ،حيث تحول هذا الفضاء الإيكولوجي الأخضر  من مكان ينعم الهدوء والسكينة الى مطرح للمتلاشيات والعجلات القديمة، وما يصاحب عمليات الشحن والإفراغ من ضجيج وضوضاء، وما زاد الطين بلة هو ما قام به المجلس البلدي مؤخرا من تحويل هذه المعلمة الخضراء الى مكان لتصفية الكلاب الضالة ،وما يصاحب هذه العملية من إزعاج للساكنة حيث أن نباح الكلاب يرهب الكبير قبل الصغير.

 وفي تصريح لاحد ساكنة الحي ،فقد ندد بهذا الضرر الكبير، محملا الجماعة الحضرية  في شخص رئيسها مسؤولية ما قد يقع مستقبلا و مهددا انه اذا لم يتم إيجاد حل لهذه المشكلة، فإن الساكنة قد تخوض وقفات احتجاجية امام مقر الجماعة بصفرو، كما قد تلجأ للقضاء لإنصافها امام “هذه القنبلة الموقوتة”.

و الغريب في الامر ان احد نواب رئيس المجلس البلدي يقطن في الحى الذي يقع فيه هذا المخيم.

05 02 03 06

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.