اليوم السبت 23 سبتمبر 2017 - 3:21 صباحًا
أخر تحديث : الأحد 1 نوفمبر 2015 - 2:03 مساءً

انتبهوا :نشرة اندارية تنذر بحدوث تساقطات مطرية عاصفية

أعلنت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، في نشرة خاصة، أنه من المتوقع أن تشهد العديد من المناطق بالمملكة تساقط أمطار قوية، ستكون عاصفية أحيانا، بحيث ستسجل كميات من التساقطات قد تصل إلى 60 ملم.

وأضافت أن هذه التساقطات، ستهم، إلى حدود الساعة الرابعة ما بعد زوال وبكميات تتراوح ما بين 25 و35 ملم، مدن الجديدة وسيدي بنور وآسفي وطنجة والرباط-سلا والصخيرات وبنسليمان والمحمدية وسطات وبرشيد وخريبكة والدار البيضاء ومراكش والحوز.

كما ستهم هذه التساقطات، وبكميات تتراوح ما بين 30 و60 ملم من الساعة 12 زوالا إلى 12 ليلا، مدن الفحص أنجرة والمضيق الفنيدق وتطوان وشفشاون والدريوش والحسيمة وكرسيف وبولمان وصفرو وتازة.

وأشارت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية إلى أن تساقطات معتدلة إلى محليا قوية ستهم أقاليم ميدلت وتاونات، فيما تم، خلال الصباح، تسجيل هبوب رياح قوية نسبيا إلى قوية (ما بين 30 إلى 50 كلم في الساعة) بأقاليم طنجة والفحص أنجرة والمضيق وتطوان. ومن المتوقع أن تهم هذه الرياح، ما بعد الظهيرة، مدن فكيك وجرادة وتاوريرت وبولمان.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

“جنة ضاية عوا ” تتحول إلى أرض قاحلة والسلطات المحلية والمنتخبة خارج التغطية
22 سبتمبر 2017 / قراءة

“جنة ضاية عوا ” تتحول إلى أرض قاحلة والسلطات المحلية والمنتخبة خارج التغطية

صفروسوريز: على سفوح جبال الأطلس المتوسط، كانت في السابق ضفاف بحيرة “ضاية عوا” تتزين بأشجار الصنور والبلوط والأرز، فيرسمها اخضرار الأشجار لوحة ربيعية تلامس جمال الأطلس وبهاء طبيعته. لكن الآن، أصبح المكان مجرد أرض مليئة بالتشققات بدون ماء، محاطة بأشجار خضراء تروي قصة هذه البحيرة. جفاف البحيرة، التي كانت من بين…
+ المزيد من أخبار وطنية ...