اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2019 - 12:13 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
جماعة صفرو على صفيح ساخن،عنوانه كسر العظام بين حزب التقدم والاشتراكية والاتحاد الاشتراكي من جهة وبين حزب المصباح من جهة ثانية      العدالة والتنمية بصفرو يصدر بلاغا يكذب حلفائه في التسيير الجماعي/البلاغ      عاجل: حزب العدالة والتنمية يعقد اجتماعا طارئا بمقر الحزب بصفرو      رئيس جمال الفلالي لموقع صفروسوريز: “كل ما قيل في البيان غير صحيح”      حصريا:هدا هوالبلاغ الناري الذي اصدره حزب التقدم والاشتراكية وحزب الاتحاد الاشتراكي بصفرو      عاجل : حزب الاتحاد والتقدم والاشتراكية سيصدران بلاغا للرآي العام المحلي وها علاش؟؟؟؟      عاجل: اجتماع طارئ لمستشاري حزب الوردة والكتاب بصفرو لتدارس امكانية الانسحاب من الاغلبية للمجلس الجماعي      نائبة رئيس الجماعة الحضرية لصفرو ترسل رسالة مشفرة الى من يهمهم الامر      كلب مسعور يرسل طفل إلى المستعجلات بصفرو      هذا هو أول أيام السنة الهجرية الجديدة بالمغرب !     
أخر تحديث : السبت 31 أكتوبر 2015 - 11:42 مساءً

الغاء وضع ورقة “الفينييت” على الواجهة الزجاجية للسيارة

متابعة:

ذكرت مصادر متطابقة، أن مديرية الضرائب ستتوقف عن تسليم ورقة “الفينييت” ابتداءا من يناير 2016 ، مشيرة الى أنها ستكتفي فقط بتسليم وصل مقابل أداء ضريبة السيارات (فينييت)، والذي سيتم ادراجه ضمن وثائق السيارة، التي من الضروري تقديمها أثناء كل عملية مراقبة..
و حسب ذات المصادر، فان عملية الغاء “الفينييت” من شأنها توفير ميزانية تقدر ب 7 ملايين درهم، و هو مبلغ كان يدفع من أجل طبع أزيد من 3.5 ملايين ورقة لاصقة تعلق في واجهات السيارات.

و في سياق متصل، فقد أوضحت مصادر من وزارة المالية، إن قرار الحكومة أداء واجبات “الفينييت” في شبابيك الأبناك، من شأنه أن يخفف العبء على موظفي مديرية الضرائب، بعدما كانت تتم تعبئة 2000 موظف لاستخلاص هذه الضريبة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.