اليوم الأحد 19 مايو 2019 - 12:53 مساءً
أخر تحديث : الأربعاء 19 أغسطس 2015 - 1:00 مساءً

استقالة أزيد من ثلاثين عضوا من حزب “البجيدي” في مكناس

توصل موقع “بديل” بوثيقة تتحدث عن استقالة أزيد من ثلاثين عضوا من حزب “العدالة والتنمية” في مكناس.

وعزا المستقيلون قراراهم إلى سلوك القيادة هناك معهم، التي لا تؤمن بمبدأ الإشراك والإستعاب وتدبير الإختلاف بل تؤمن فقط بمبدأ الإقصاء والتهميش وبذل كل جهد من اجل البقاء في القيادة والحفاظ على مواقعها داخل الحزب معتمدة في ذلك على سلوك الكولسة والإقصاء”.

واستحضر المستقيلون ما جرى عند إعداد لائحة الحزب لخوض الانتخابات الجماعية، مؤكدين أن هذه القيادة تواجه كل رأي بالتخوين والاستعداء.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

إدارة السجن المحلي لصفرو تحتفي بموظفيها في الذكرى السنوية لتأسيس المندوبية العامة
9 مايو 2019 / قراءة

إدارة السجن المحلي لصفرو تحتفي بموظفيها في الذكرى السنوية لتأسيس المندوبية العامة

صفروسوريز: حسني عبادي بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لتأسيس المندوبية العامة، التي تصادف 29 أبريل من كل سنة، نظمت إدارة السجن المحلي لصفرو احتفالا بهيجا على شرف الموظفين والأطر العاملين بالمؤسسة ترأسه السيد عامل اقليم صفرو”عمر التويمي بنجلون”، و ممثل …
+ المزيد من أخبار وطنية ...