اليوم الأحد 19 نوفمبر 2017 - 6:53 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 18 أغسطس 2015 - 1:00 مساءً

مساعدي الصيادلة بالمغرب ينتفضون ضد قانون رقم 25/14

صفروسوريز: نعيمة شكري

في جو من الانظباط و المسؤولية بحضور وازن من مختلف مناطق المغرب عرفت ساحة البرلمان يوم الأحد 16 غشت 2015 وقفة احتجاجية لمساعدي الصيادلة و ذلك تعبيرا عن رفظهم لقانون 14/25 الذي حاولت وزارة الصحة من خلاله تأطير قطاعهم و مساندة لزملاء لهم تعرضوا للاعتقال التعسفي على خلفية ممارستهم لعملهم بالطريقة القانونية المعتادة الوقفة التي أطرت من التنسيقية الوطنية عرفت شعارات قوية تندد بالقانون السالف الدكر و تطالب بالافراج الفوري عن زميليهم المعتقلين ابراهيم الشويلي و وفاء الخيراوي تخللتها مجموعة من الكلمات لأعضاء التنسيقية و للصيدلي الحاضر من جمعية عالم الصيادلة المغاربة اختتمت ببيان التنسيقية و بالتاكيد على أنها ما هي الا بداية لن تنتهي حتى يتم الافراج عن زملائهم و تحقيق مبتغاهم بقانون ينظم مهنتهم بديل عن القانون المهزلة – على حد تعبيرهم – قانون 14/25.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز  ملك محمد السادس
10 نوفمبر 2017 / قراءة

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز ملك محمد السادس

صفروسوريز: وكالات أفادت وكالة ” فرانس برس” بأن القضاء الفرنسي اعترف اليوم بصلاحية تسجيلين سريين أديا لاتهام صحفيين فرنسيين، هما كاترين غراسييه وإيريك لوران، بابتزازهما ملك المغرب، محمد السادس. وقالت محكمة التمييز إن التسجيلين أجراهما مبعوث من الرباط بدون “مشاركة حقيقية” من المحققين، ما يسمح بتأكيد “صحة الدليل”، الأمر الذي خيب…
+ المزيد من أخبار وطنية ...