اليوم الأحد 19 نوفمبر 2017 - 8:37 صباحًا
أخر تحديث : الأحد 16 أغسطس 2015 - 9:30 مساءً

استقالة عضو بالكتابة الإقليمية لـ”البجيدي” بإقليم طنجة

صفروسوريز: متابعة

قدم عبد الله الغربي، رئيس الجماعة القروية أحد الغربية القروية بطنجة، التي تعتبر أكبر جماعة قروية بالإقليم، وبشكل رسمي استقالته من حزب «المصباح» بعدما اختير الخميس الماضي من قبل هيئة الترشيح في الحزب لتمثيله في الدائرة الانتخابية أولاد عنتر، قبل أن يقرر وبشكل مفاجئ رفض التزكية، وتغيير لونه السياسي بركوبه «الحصان» والترشح باسم الاتحاد الدستوري.

وحسب ما نقلته جريدة “الأخبار”  في عددها ليوم الإثنين 17 غشت، فإن إستقالة الغربي، شكلت صدمة قوية أربكت حسابات إخوان بنكيران على مستوى مدينة طنجة، نظرا لأهمية الجماعة القروية التي يترأسها الغربي باعتباره عضوا في الكتابة الإقليمية للحزب، والذي يتوفر على أكبر الحظوظ للاحتفاظ بمنصبه، ما جعل الكتابة الإقليمية للعدالة والتنمية تصدر السبت الماضي، بيانا غاضبا وشديد اللهجة ضد اختيار الغربي مغادرة الحزب للالتحاق بالاتحاد الدستوري، تتهمه فيه بالخيانة والكذب، معتبرة سلوكه «غير مسؤول» ويعد انتهاكا صارخا لمبادئ الحزب وقوانينه الداخلية، وهو ما دفع بالكتابة الإقليمية إلى تعليق جميع المسؤوليات الحزبية التي يتولاها عبد الله الغربي، وتجميد عضويته في كافة هيئات الحزب التي ينتمي إليها، وإحالة ملفه على هيئة التحكيم المختصة لاتخاذ القرار الانضباطي المناسب.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز  ملك محمد السادس
10 نوفمبر 2017 / قراءة

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز ملك محمد السادس

صفروسوريز: وكالات أفادت وكالة ” فرانس برس” بأن القضاء الفرنسي اعترف اليوم بصلاحية تسجيلين سريين أديا لاتهام صحفيين فرنسيين، هما كاترين غراسييه وإيريك لوران، بابتزازهما ملك المغرب، محمد السادس. وقالت محكمة التمييز إن التسجيلين أجراهما مبعوث من الرباط بدون “مشاركة حقيقية” من المحققين، ما يسمح بتأكيد “صحة الدليل”، الأمر الذي خيب…
+ المزيد من أخبار وطنية ...