اليوم الأحد 19 نوفمبر 2017 - 6:56 صباحًا
أخر تحديث : السبت 15 أغسطس 2015 - 3:44 مساءً

صورة للوزير الرميد تثير الجدل في الفايسبوك عن حكومة “الفضائح والوعود”

عادت صورة قديمة لمصطفى الرميد القيادي في حزب العدالة والتنمية، وزير العدل والحريات، التقطت له خلال حملة انتخابية سابقة، إلى التداول بشكل كبير، كما أنها أثارت جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، وخصوصا فايسبوك.
ويظهر الرميد في الصورة المذكورة، ببذلته السوداء وقميصه الأبيض، وربطة العنق الزرقاء، ونظارته الشمسية، في حي صفيحي، وهو يتحدث إلى سيدة تقطن بكوخ في حالة يرثى لها، وحوله مجموعة من المواطنين الذين استمعوا إلى حديثه إلى هذه السيدة.
وتساءل رواد موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، عن الحديث الذي دار بين الرميد وهذه السيدة الفقيرة، متسائلين إن كان الرميد سيعود إلى نفس الحي في الحملة الانتخابية المقبلة.
وتساءلوا أيضا: واش مازال وزير العدل والحريات عندو شي وجه لملاقاة تلك السيدة مجددا، وماذا سيقول لها، بخصوص وعوده السابقة، التي بقيت مجرد وعود لا علاقة لها بالواقع، ولا علاقة لها بما يعيشه هؤلاء المستضعفون من كدح وفقر وتهميش، دون أن تقدم لهم الحكومة أي حلول تعيد لهؤلاء المواطنين البسمة وتتيح لهم حقهم في الحياة بعيش كريم وفي ظل عدالة اجتماعية، لم يروا فيها إلا وعودا كاذبة لحكومة الفضائح…

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز  ملك محمد السادس
10 نوفمبر 2017 / قراءة

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز ملك محمد السادس

صفروسوريز: وكالات أفادت وكالة ” فرانس برس” بأن القضاء الفرنسي اعترف اليوم بصلاحية تسجيلين سريين أديا لاتهام صحفيين فرنسيين، هما كاترين غراسييه وإيريك لوران، بابتزازهما ملك المغرب، محمد السادس. وقالت محكمة التمييز إن التسجيلين أجراهما مبعوث من الرباط بدون “مشاركة حقيقية” من المحققين، ما يسمح بتأكيد “صحة الدليل”، الأمر الذي خيب…
+ المزيد من أخبار وطنية ...