اليوم السبت 18 نوفمبر 2017 - 5:26 مساءً
أخر تحديث : الجمعة 14 أغسطس 2015 - 4:05 مساءً

افتتاح “سندباد” اكبر مدينة ملاهي في المغرب هذا الأسبوع

بعد تأجيل افتتاح “سندباد” الدارالبيضاء أكثر من مرة تقرر، أخيرا، ان تفتح الأسبوع المقبل اكبر مدينة ملاهي في المغرب ابوابها للعموم، تزامنا مع العطلة الصيفية.

وأوضحت إدارة ملاهي سندباد بالدار البيضاء، أن موعد افتتاح أكبر مدينة ملاهي بالمغرب لأبوابها، سيكون الأسبوع ، تزامنا مع العطلة الصيفية. وقد حددت أسعار الدخول ما بين 20 درهما و30 درهما حسب عدد أفراد وأعمار مرتاديه هذا المركز الترفيهي. وبالنسبة إلى الأسرة المكونة من 4 أشخاص فما فوق سيكون سعر التذكرة في حدود 20 درهما، وبالنسبة إلى المؤسسات التعليمية ستحظى بخصم في الأسعار.

أما بخصوص أسعار الألعاب فستكون ما بين 10 و35 درهما، حيث تضم مدينة الملاهي 24 لعبة من بينها طائرات، وقطار سريع ومنعرجات للتزلج، وسفينة قراصنة، بالإضافة إلى ألعاب أخرى تم إنشاؤها بمواصفات عالمية، سواء من حيث جودتها أو نوعية الأمان الموفر فيها، كما ستضم مدينة الملاهي حديقة للحيوانات بها أزيد من 150 حيوانا على نصف المساحة الإجمالية، أي ما يقارب 16 هكتارا. ورُصد لإعادة الحياة لأعرق مدينة ملاهي في الدارالبيضاء مبلغ 400 مليون درهم.

وتحتضن “سندباد” مرافق فندقية وخدماتية، تمتد على مساحة 32 هكتارا، كما أنها تضم حديقة للحيوانات وفضاء للألعاب بالمحاذاة مع شاطئ عين الذئاب. وقد انطلقت الأشغال في الحديقة في دجنبر 2012، وينتظر أن تشغل ما يفوق 300 عامل، سيجري تشغيل 200 منهم بشكل مباشر و100 آخرين بشكل غير مباشر.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز  ملك محمد السادس
10 نوفمبر 2017 / قراءة

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز ملك محمد السادس

صفروسوريز: وكالات أفادت وكالة ” فرانس برس” بأن القضاء الفرنسي اعترف اليوم بصلاحية تسجيلين سريين أديا لاتهام صحفيين فرنسيين، هما كاترين غراسييه وإيريك لوران، بابتزازهما ملك المغرب، محمد السادس. وقالت محكمة التمييز إن التسجيلين أجراهما مبعوث من الرباط بدون “مشاركة حقيقية” من المحققين، ما يسمح بتأكيد “صحة الدليل”، الأمر الذي خيب…
+ المزيد من أخبار وطنية ...