اليوم الأحد 19 نوفمبر 2017 - 12:18 مساءً
أخر تحديث : الجمعة 14 أغسطس 2015 - 3:28 مساءً

فضيحة، جريمة : الرباح يمنح الفذ 400 مليون مقابل 5 دقائق

نشرت يومية « الأخبار » أن عزيز الرباح، وزير التجهيز والنقل، منح 400 مليون للفكاهي حسن الفذ من أجل خمس دقائق في التلفزيون حول حوادث السير.

وحسب الوثائق التي تم نشرتها « الأخبار »، فإن الصفقة التي حصل عليها حسن الفذ من طرف الوزارة المذكورة، لم تخضع لطلبات العروض، كما أوضحت الوثائق أن مبلغ 400 مليون، تم تحويله في الحساب الشخصي لحسن الفذ عبر دفوعات.

وتم نشر عقد بين اللجنة الوطنية للوقاية من حوادث السير والنقل والفكاهي حسن الفذ بصفة شخصية، ويبين العقد المذكور بنود وشروط إعداد كبسولات فكاهية للتوعية حول التربية الطرقية، كما أظهرت وثيقة أخرى الأجر الذي يتقاضاه حسن الفذ من عمله وهو أكثر من 400 مليون خام.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز  ملك محمد السادس
10 نوفمبر 2017 / قراءة

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز ملك محمد السادس

صفروسوريز: وكالات أفادت وكالة ” فرانس برس” بأن القضاء الفرنسي اعترف اليوم بصلاحية تسجيلين سريين أديا لاتهام صحفيين فرنسيين، هما كاترين غراسييه وإيريك لوران، بابتزازهما ملك المغرب، محمد السادس. وقالت محكمة التمييز إن التسجيلين أجراهما مبعوث من الرباط بدون “مشاركة حقيقية” من المحققين، ما يسمح بتأكيد “صحة الدليل”، الأمر الذي خيب…
+ المزيد من أخبار وطنية ...