اليوم الإثنين 15 أكتوبر 2018 - 11:38 مساءً
أخر تحديث : الأربعاء 5 أغسطس 2015 - 1:04 مساءً

بالفيديو.. مغاربة يقارنون بين سلام بنكيران على الملك محمد السادس والملك سلمان بن عبد العزيز

يرصد شريط فيديو مركب تم نشره حديثا على « يوتوب » الفرق بين سلام رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران على الملك محمد السادس وسلامه على العاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز.
وبحسب مضمون الفيديو، فإن بنكيران عادة ما يقبل فقط الكتف الأيمن للملك محمد السادس لحظة استقباله، لكنه في نفس الشريط قبل كتفي سلمان بن عبد العزيز، وليس كتفا واحدا، اثناء استقباله يوم الأحد المنصرم بمطار ابن بطوطة بمدينة طنجة.
ويحظى الفيديو بتداول واسع وسط مغاربة الفيسبوك، الذين كانوا قد انتقدوا بشدة ما وصفوه ب الطريقة « المهينة » التي استقبل بها بنكيران العاهل السعودي.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

اقليم صفرو: جمعية التضامن للتنمية والشراكة بجماعة المنزل توقع على اتفاقية تمويل مع الحكومة الكندية لتجهيز دار الفتاة بأدرج بالطاقة الشمسية
7 أكتوبر 2018 / قراءة

اقليم صفرو: جمعية التضامن للتنمية والشراكة بجماعة المنزل توقع على اتفاقية تمويل مع الحكومة الكندية لتجهيز دار الفتاة بأدرج بالطاقة الشمسية

صفروسوريز: حسني عبادي وقعت جمعية التضامن للتمنية والشراكة بجماعة المنزل اقليم صفرو بمقر السفارة الكندية يوم الجمعة 5 أكتوبر 2018 على اتفاقية تمويل مشروع تجهيز دار الفتاة أدرج بالطاقة الشمسية. يهدف المشروع  حسب السيد العسري  رئيس الجمعية المذكورة اعلاه إلى تجهيز دار الفتاة  بجماعة أدرج  بالطاقة الشمسية لإنتاج الماء الساخن لفتيات…
+ المزيد من أخبار وطنية ...