اليوم الأحد 19 نوفمبر 2017 - 4:17 مساءً
أخر تحديث : الأربعاء 5 أغسطس 2015 - 1:04 مساءً

بالفيديو.. مغاربة يقارنون بين سلام بنكيران على الملك محمد السادس والملك سلمان بن عبد العزيز

يرصد شريط فيديو مركب تم نشره حديثا على « يوتوب » الفرق بين سلام رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران على الملك محمد السادس وسلامه على العاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز.
وبحسب مضمون الفيديو، فإن بنكيران عادة ما يقبل فقط الكتف الأيمن للملك محمد السادس لحظة استقباله، لكنه في نفس الشريط قبل كتفي سلمان بن عبد العزيز، وليس كتفا واحدا، اثناء استقباله يوم الأحد المنصرم بمطار ابن بطوطة بمدينة طنجة.
ويحظى الفيديو بتداول واسع وسط مغاربة الفيسبوك، الذين كانوا قد انتقدوا بشدة ما وصفوه ب الطريقة « المهينة » التي استقبل بها بنكيران العاهل السعودي.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز  ملك محمد السادس
10 نوفمبر 2017 / قراءة

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز ملك محمد السادس

صفروسوريز: وكالات أفادت وكالة ” فرانس برس” بأن القضاء الفرنسي اعترف اليوم بصلاحية تسجيلين سريين أديا لاتهام صحفيين فرنسيين، هما كاترين غراسييه وإيريك لوران، بابتزازهما ملك المغرب، محمد السادس. وقالت محكمة التمييز إن التسجيلين أجراهما مبعوث من الرباط بدون “مشاركة حقيقية” من المحققين، ما يسمح بتأكيد “صحة الدليل”، الأمر الذي خيب…
+ المزيد من أخبار وطنية ...