اليوم الأحد 19 نوفمبر 2017 - 6:52 صباحًا
أخر تحديث : الأربعاء 5 أغسطس 2015 - 12:32 مساءً

عاجل: الشرطة القضائية تلقي القبض على المتهم الذي ارهب ساكنة صفرو

صفروسوريز: حسني عبادي
تمكنت مصالح الضابطة القضائية برئاسة “ادريس العدراوي و مفتش الشرطة “حسن اوجلالي” ليلة الامس الثلاثاء على الساعة السادسة صباحا من القاء القبض على المسمى”ر ع” والذي روع مدينة صفرو وخصوصا حي ستي مسعودة و حي لابيطا، وشارع يعقوب المنصور رفقة شخصين بواسطة الأسلحة بيضاء، نتج عن ذلك الحاق خسائر مادية تتجلى في 3 سيارات، وضرب وجرح في حق احد الأشخاص، كما تم الهجوم على نادي الانترنيت بنفس الحي مما تسبب في اضرار مادية بالإضافة لتوريع ساكنة الحي وتهديدهم و تهديد ممتلكاتهم.
وحسب نفس المصادر فإن المعني بالأمر له سوابق عدلية في مجال الاجرام ، كما انه مبحوث عنه من طرف المصلحة الأمنية بصفرو و بالخصوص قضايا تتعلق بالاتجار في المخدرات والسرقة كما انه مبحوث عنه من طرف مصالح الدرك الملكي من اجل تهم الاغتصاب والسرقة الموصوفة.
والجدير بالدكر ومن اجل الحد من ظاهرة الجريمة التي بدأت تتفشى في المجتمع المغربي بصفة عامة و الصفروي بصفة خاصة .
كما قامت نفس المصالح من القاء القبض على مجموعة من المنحرفين بتهم مختلفة كإلقاء القبض على “ز ا” من اجل الحيازة والاتجار في المخدرات وتعدد السرقات، و إيقاف” ز ج” بتهمة التلبس بالسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض كما تم إيقاف المسمى ” ر ش” التلبس بالسرقة من داخل السيارات و نصب كمين للمسمى “ح و ” في تلبس في سرقة المنازل.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز  ملك محمد السادس
10 نوفمبر 2017 / قراءة

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز ملك محمد السادس

صفروسوريز: وكالات أفادت وكالة ” فرانس برس” بأن القضاء الفرنسي اعترف اليوم بصلاحية تسجيلين سريين أديا لاتهام صحفيين فرنسيين، هما كاترين غراسييه وإيريك لوران، بابتزازهما ملك المغرب، محمد السادس. وقالت محكمة التمييز إن التسجيلين أجراهما مبعوث من الرباط بدون “مشاركة حقيقية” من المحققين، ما يسمح بتأكيد “صحة الدليل”، الأمر الذي خيب…
+ المزيد من أخبار وطنية ...