اليوم الأربعاء 13 ديسمبر 2017 - 11:13 صباحًا
أخر تحديث : الأربعاء 29 يوليو 2015 - 9:01 مساءً

واخيرا: الشوباني يتزوج بنخلدون على سنة الله ورسوله

واخيرا: الشوباني يتزوج بنخلدون على سنة الله ورسوله
قراءة بتاريخ 29 يوليو, 2015

بعد مسلسل طويل من الأحداث المتسارعة، تمكن الحبيب الشوباني وزير العلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني سابقا، من عقد قرانه بسمية بنخلدون الوزيرة المنتدبة السابقة لدى وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وتكوين الأطر.

وكشفت مصادر إعلامية متطابقة، أن زوجة الحبيب الشوباني الأولى، وافقت على زواجه ببنخلدون، حيث تم تسليمه الإذن بالزواج، من طرق قسم قضاء الأسرة بالمحكمة الإبتدائية بتمارة يوم الجمعة 24 يوليوز .

وكان الحبيب الشوباني قد كلف قبل اسابيع دفاعه عبد الصمد الإدريسي، لرفع دعوى قضائية خاصة من أجل الترخيص له بالتعدد لدى قضاء الأسرة بالمحكمة الابتدائية بتمارة، في أفق الارتباط بسمية بنخلدون.

ورفضت زوجة الشوباني الأولى تسلم استدعاء المحكمة والتي تتضمن موضوع الجلسة و تاريخها.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید  تصدر بلاغا صحفيا
10 ديسمبر 2017 / قراءة

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید تصدر بلاغا صحفيا

صفروسوريز: حسني عبادي عرف ملف الشھید محمد بن عیسى أیت الجید المعروض على أنظار القضاء، في الآونة الأخیرة، عدة تطورات. فقد قررت النیابة العامة بمحكمة الاستئناف الطعن في حكم تبرئة مجموعة من المتھمین في ملف الاغتیال، التقدم بمذكرة طعن أمام محكمة النقض. وإلى جانب ھذا الإجراء، فقد تقدمنا بدورنا كھیئة دفاع بمذكرة طعن…
+ المزيد من أخبار وطنية ...