اليوم الأربعاء 13 ديسمبر 2017 - 11:11 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 28 يوليو 2015 - 1:17 مساءً

ممثلة إباحية تدخن سيجارة بقمرة الخطوط الكويتية تثير جدلا

ممثلة إباحية تدخن سيجارة بقمرة الخطوط الكويتية تثير جدلا
قراءة بتاريخ 28 يوليو, 2015

وجه العديد من رواد موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك انتقادات لاذعة لــ « الخطوط الكويتية » بعدما دعا طيار يعمل بالخطوط المذكورة ممثلة أفلام إباحية لقمرة القيادة، حيث نشر صورا لها وهي رفقته.
وحسب « الدايلي ميل » البريطانية، فان الطيار الكويتي أدخل الممثلة الإباحية « كلوي خان »، المعروفة باسم « الآنسة مافيا » لغرفة القيادة، في أثناء رحلة من مطار هيثرو بلندن إلى مطار جون كينيدي بنيويورك.
وقالت الصحيفة المذكورة أن الطيار الكويتي طالب من خان التدخين وضغط الأزرار والجلوس على ركبتيه وقيادة الطائرة، قائلة إنه دخن ما لا يقل عن 40 سيجارة خلال هذه الرحلة.
وأضافت ممثلة الأفلام الإباحية بأنها عندما طلبت من الكابتن الدخول لغرفة القيادة وتدخين السجائر لم يمانع، قائلا إنه « كابتن الطائرة، وهو من يضع القواعد »، كما طلب لها ولزميلتها عارضة الأزياء شمبانيا احتستاها هناك.
وظهرت خان وهي ترتدي قبعة الكابتن، وقالت بأنها مستاءة من التصرف الذي أقدم عليه طيار الطائرة التي كانت تقل اكثر من 300 شخص.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید  تصدر بلاغا صحفيا
10 ديسمبر 2017 / قراءة

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید تصدر بلاغا صحفيا

صفروسوريز: حسني عبادي عرف ملف الشھید محمد بن عیسى أیت الجید المعروض على أنظار القضاء، في الآونة الأخیرة، عدة تطورات. فقد قررت النیابة العامة بمحكمة الاستئناف الطعن في حكم تبرئة مجموعة من المتھمین في ملف الاغتیال، التقدم بمذكرة طعن أمام محكمة النقض. وإلى جانب ھذا الإجراء، فقد تقدمنا بدورنا كھیئة دفاع بمذكرة طعن…
+ المزيد من أخبار وطنية ...