اليوم الثلاثاء 26 مارس 2019 - 6:00 مساءً
أخر تحديث : الخميس 16 يوليو 2015 - 2:34 مساءً

الجمعية الإقليمية للدفاع عن الوحدة الترابية وحقوق الإنسان صفرو توزع ازيد من 200 قفة رمضان على الاسر المعوزة و الفقيرة

في اطار عمليتها الخيرية، نظمت الجمعية الاقليمية للدفاع عن الوحدة الترابية وحقوق الانسان توزيع اكثر من 200 “قفة رمضانية مكونة من مختلف المواد الاساسية ودلك يوم الثلاتاء 16 يوليوز.
وتعتب الجمعية من الجمعيات النشيطة بالاقليم، وتهدف من وراء هذه الحملة رفع الهشاشة عة هذه الفئة المحتاجة.
وقد لقيت هذه العملية استحسانا من طرف الساكنة، والتي عبرت للموقع عن شكرها لكل من ساهم سواء من قريب او من بعيد في هذه المبادرة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

فريق المعارضة  بالمجلس البلدي لصفرو تطالب عامل الاقليم بتنفيذ قانون 113/14
24 مارس 2019 / قراءة

فريق المعارضة بالمجلس البلدي لصفرو تطالب عامل الاقليم بتنفيذ قانون 113/14

صفروسوريز: حسني عبادي توصل موقع “صفروسوريز” عبر مصادره الخاصة بشكاية التي رفعتها المعارضة بالمجلس البلدي والمتكونة من حزب الاستقلال وحزب الحركة الشعبية إلى عامل إقليم صفرو المعين أخيرا السيد عمر بنجلمون التويمي، تطالب من خلالها هذا الأخير تفعيل المادة 64  من القانون التنظيمي 113.14  “بالنظر إلى  حجم الاختلالات …
+ المزيد من أخبار وطنية ...