اليوم الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 10:05 مساءً
أخر تحديث : السبت 11 يوليو 2015 - 2:33 مساءً

هل السلطة ستمنع نشاط للجمعية المغربية لحقوق الإنسان بصفرو من جديد !

صفروسوريز:حسني عبادي

توصل موقع “صفروسوريز” بخبر لم يتسن التأكد منه من مصادر رسمية بأن السلطة المحلية قررت منع نشاط الجمعية المغربية لحقوق الانسان والذي كان مقررا يوم السبت11/07/2015 ابتداء من الساعة 10 ليلا بالمركب السوسيوثقافي(حبونة) تحت عنون “اﻻجهاض”. من تأطير اسماء المهدي في مداخلة تحت عنوان: “اﻻجهاض ضرورة صحية واجتماعية وحق من حقوق اﻻنسان”، والاستاذ حميمو محامي بهياة الدفاع بصفرو، يتناول الشق القانوني والتشريعي.
وفي اتصال للموقع برئيس فرع الجمعية الذي نفى هذا الخبر واكد ان الجمعية “عازمة” على إقامة النشاط كما كان محددا وأنهم لم يتوصلوا لقرار المنع لحد كتابة هذه السطور.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

حوار صحفي مع إطار نقابي بقطاع الصحة بصفرو في اطار حق الرد
14 سبتمبر 2020 / قراءة

حوار صحفي مع إطار نقابي بقطاع الصحة بصفرو في اطار حق الرد

صفروسوريز:حسني عبادي ضمانا لحق الرد قامت  جريدة صفروسوريز بإجراء حوار خاص مع الإطار النقابي  بمندوبية الصحة  بصفرو الذي تعرض في الآونة الأخيرة لاتهامات من طرف إحدى النقابات المحلية ، والذي عبر في البداية بقوله :  ” إن النقابي الحقيقي والمناضل الصادق الذي لا يتعرض…
+ المزيد من أخبار ...