اليوم الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 11:30 مساءً
أخر تحديث : الثلاثاء 30 يونيو 2015 - 2:37 مساءً

صادم بالفيديو : مواطنون في فاس يحاولون قتل مثلي جنسيا و يشبعونه ضربا في الشارع..البوليس انقذه!!

في سابقة خطيرة، هاجم عدد من المواطنين ليلة الإثنين 29 يونيو، بمدينة فاس ، مثليا جنسيا كان يسير في الشارع العام وانهالوا عليه بالضرب المبرح.
حسب شريط فيديو تم تداوله عبر شبكات التواصل الإجتماعي، فقد طارد جمع كبير من المواطنيين أغلبهم شباب المواطن المثلي بعد أن أثارتهم مشيته ولباسه النسائي.
وحسب نفس الشريط، فقد هاجم جمع المواطنين المثلي بشكل هيستيري عندما أمسكوه وهو يحاول ركوب سيارة أجرة للإفلات منهم، قبل أن يبرحوه ضربا بشكل عشوائي وفي كل مناطق جسمه، وبعضهم يصيح “الله اكبر الله أكبر”.
ويظهر في نفس الشريط أيضا المثلي وهو يحاول الفرار مرة أخرى وجمع المواطنيين يتبعونه بالصياح والتكبير والبصق والركل إلى أن وصل لمدخل إحدى “القيساريات” حيت كان هناك رجل شرطة باللباس الرسمي حاول حمايته من المهاجمين الغاضبين.
وتعبر هذه الحادثة المثيرة سابقة من نوعها في المغرب إذ لم يتم تسجيل مثيلة لها خلال العقود الأخيرة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید  تصدر بلاغا صحفيا
10 ديسمبر 2017 / قراءة

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید تصدر بلاغا صحفيا

صفروسوريز: حسني عبادي عرف ملف الشھید محمد بن عیسى أیت الجید المعروض على أنظار القضاء، في الآونة الأخیرة، عدة تطورات. فقد قررت النیابة العامة بمحكمة الاستئناف الطعن في حكم تبرئة مجموعة من المتھمین في ملف الاغتیال، التقدم بمذكرة طعن أمام محكمة النقض. وإلى جانب ھذا الإجراء، فقد تقدمنا بدورنا كھیئة دفاع بمذكرة طعن…
+ المزيد من أخبار وطنية ...