اليوم الأربعاء 13 ديسمبر 2017 - 11:18 صباحًا
أخر تحديث : الأحد 28 يونيو 2015 - 6:18 مساءً

خطييير:أم تفقد حس الأمومة وتجهز على ثلاثة من أبنائها بفاس” فيديو مؤثر”

خطييير:أم تفقد حس الأمومة وتجهز على ثلاثة من أبنائها بفاس” فيديو مؤثر”
قراءة بتاريخ 28 يونيو, 2015

استفاق سكان حي البلاغمة بفاس الجديد صباح يومه الأحد 28 يونيو 2015 على جريمة بشعة، عندما أقدمت سيدة على قتل أبنائها الثلاثة خنقا بيدها، ويتعلق الأمر برضيعتها ذات الأربعة أشهر، وطفلها البالغ من العمر سبع سنوات، وشقيقه ذو الأربع سنوات، وحاولت قتل إبنها الرابع إلا أنه تمكن من الهرب في اللحظة الأخيرة، مستنجدا بأبيه الذي أبلغ الشرطة التي هرعت إلى عين المكان، حيث تم القبض على السيدة التي أقدمت على فعلتها الشنعاء .
وقد تم نقل الجثث إلى المستشفى لتشريحها، فيما يجري التحقيق مع المتهمة و البحث للتعرف على أسباب وملابسات الواقعة،


أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید  تصدر بلاغا صحفيا
10 ديسمبر 2017 / قراءة

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید تصدر بلاغا صحفيا

صفروسوريز: حسني عبادي عرف ملف الشھید محمد بن عیسى أیت الجید المعروض على أنظار القضاء، في الآونة الأخیرة، عدة تطورات. فقد قررت النیابة العامة بمحكمة الاستئناف الطعن في حكم تبرئة مجموعة من المتھمین في ملف الاغتیال، التقدم بمذكرة طعن أمام محكمة النقض. وإلى جانب ھذا الإجراء، فقد تقدمنا بدورنا كھیئة دفاع بمذكرة طعن…
+ المزيد من أخبار وطنية ...