اليوم الإثنين 19 فبراير 2018 - 2:23 صباحًا
أخر تحديث : الأحد 28 يونيو 2015 - 6:18 مساءً

خطييير:أم تفقد حس الأمومة وتجهز على ثلاثة من أبنائها بفاس” فيديو مؤثر”

استفاق سكان حي البلاغمة بفاس الجديد صباح يومه الأحد 28 يونيو 2015 على جريمة بشعة، عندما أقدمت سيدة على قتل أبنائها الثلاثة خنقا بيدها، ويتعلق الأمر برضيعتها ذات الأربعة أشهر، وطفلها البالغ من العمر سبع سنوات، وشقيقه ذو الأربع سنوات، وحاولت قتل إبنها الرابع إلا أنه تمكن من الهرب في اللحظة الأخيرة، مستنجدا بأبيه الذي أبلغ الشرطة التي هرعت إلى عين المكان، حيث تم القبض على السيدة التي أقدمت على فعلتها الشنعاء .
وقد تم نقل الجثث إلى المستشفى لتشريحها، فيما يجري التحقيق مع المتهمة و البحث للتعرف على أسباب وملابسات الواقعة،


أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

جمعية اطباء القطاع العام بصفرو تكون اعضائها في مجال الشواهد الطبية”الفيديو'”
16 فبراير 2018 / قراءة

جمعية اطباء القطاع العام بصفرو تكون اعضائها في مجال الشواهد الطبية”الفيديو'”

صفروسوريز: حسني عبادي في اطار أنشطتها العلمية و التكوينية نظمت جمعية أطباء القطاع العام بصفرو لقاءا تكويننا خص مجال الشواهد الطبية بالمركز السوسيو ثقاقي  بصفرو. حيث أطر هدا الموضوع البروفيسور “احمد بلحوس” حيث عرف الشهادة الطبية بأنها “هي وثيقة مكتوبة تتضمن توثيقا أو تحليل أمر طبي و هي تحتوي على معلومات…
+ المزيد من أخبار وطنية ...