اليوم الإثنين 20 أغسطس 2018 - 6:08 صباحًا
أخر تحديث : الأحد 28 يونيو 2015 - 3:33 مساءً

القباج رئيسا لحزب « الصقر » المنشق عن لشكر

يتجه طارق القباج، عمدة مدينة أكادير، ليكون زعيما لحزب البديل الديمقراطي المنشق عن حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية الذي يقوده ادريس لشكر.

فقد انتخب أمس السبت بالعاصمة الرباط، طارق القباج، على رأس اللجنة التحضيرية للمؤتمر، في انتظار انتخابه أمينا عاما للحزب، خلال المؤتمر الذي سيعقد في شهر يوليوز المقبل.

وقرر المجتمعون أمس السبت بالمقر المركزي، تشكيل لجان موضوعاتية وجهاز مركزي للمتابعة اليومية برئاسة على اليازغي.

وعرف الاجتماع حضور عدد من الوجوه المعارضة لإدريس لشكر، الغاضبة منه، على رأسهم عبد العالي دومو.

وكان أخبار تحدثت عن عودة قريبة لطارق القباج إلى قلعة الاتحاد، غير أن تصريحات صحفية لعمدة أكادير، أكد من خلالها مغادرته الحزب وألا عودة له طالما لشكر على رأسه.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

اعلان عن تنظيم الملتقى الثقافي المنظم من طرف منتدى اقليم صفرو وشبكة تنمية القراءة  بصفرو
18 أغسطس 2018 / قراءة

اعلان عن تنظيم الملتقى الثقافي المنظم من طرف منتدى اقليم صفرو وشبكة تنمية القراءة بصفرو

صفروسوريز: يحظى موضوع الاقتصاد الاجتماعي والتضامني منذ العقدين الأخيرين باهتمام متزايد. ويمكن استجلاء هذا الاهتمام الملفت للنظر من خلال سعته التداولية في البحث العلمي الأكاديمي وفي الخطابات السياسية، ومن خلال العناية التي أصبحت توليها الدولة لهذا القطاع على المستويات المؤسساتية والتنظيمية والتشريعية. وإذا كان تطور الاقتصاد الاجتماعي والتضامني وانتشاره يرتبط بظرفية…
+ المزيد من أخبار وطنية ...