اليوم السبت 24 فبراير 2018 - 3:41 مساءً
أخـبـار الـيــوم
أخر تحديث : السبت 27 يونيو 2015 - 2:10 مساءً

حصري: أرباب النقل العمومي بصفرو يقتحمون الجماعة الحضرية احتجاجا على تمديد خطوط حافلات شركة “سيتي بيص “”الفيديو”

ما إن شرع في تنفيذ الاتفاق من أجل تمديد خطوط النقل لحافلات ستي بس من مدينة فاس الى صفرو حتى تم استنفار أصحاب النقل العمومي الأخرى للشروع في خوض احتجاجات واسعة حيث صرح احد أرباب الطاكسيات للموقع أن الاتفاق المذكور من شأنه أن يضر بأكثر من 500 من مهنيي القطاع كما يطالب المحتجون بضرورة مراعاة الوضعية الاجتماعية لسائقين.
IMG_4672
وحسب تصريح محمد ونزار لموقع ‘صفروسوريز ‘ان هذه العملية تبنتها أوساط شبيبة حزب الاستقلال والحزب دشنها شباط وأعطى انطلاقتها رسميا يوم 6 يونيو 2015 حينما كان ضيفا شرفيا أثناء مهرجان حب الملوك وهذا يبين أن العملية كانت مدروسة ومخطط لها قبل تاريخ إعطاء الانطلاقة من طرف شبيبة الحزب. على ان هذا انجاز التاريخي قد تحقق بفضل شباط و سوف يرى النور يوم الاثنين 8 يونيو 2015 وهذا الإنجاز العظيم هو استقدام شركة سيتي باص عبر تمديد الخط 38 الرابط بين فاس وعين البيضاء .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

ناشر يومية أخبار اليوم في رحاب الفرقة الوطنية
23 فبراير 2018 / قراءة

ناشر يومية أخبار اليوم في رحاب الفرقة الوطنية

صفروسوريز: متابعة علم موقع “أحداث.أنفو”، أن فرقة أمنية أوقفت، عصر يومه الجمعة، بتعليمات من النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بالدارالبيضاء، توفيق بوعشرين ناشر يومية “أخبار اليوم” وموقع “اليوم 24 ” من مكتبه داخل الجريدة. وحسب مصادر “أحداث.أنفو”، ينتظر صدور بيان من الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالدارالبيضاء، لكشف ملابسات توقيف الصحفي توفيق…
+ المزيد من أخبار وطنية ...