اليوم الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 5:55 مساءً
أخر تحديث : الجمعة 26 يونيو 2015 - 1:47 مساءً

وقفة احتجاجية لموظفي معهد التكنلوجيا الفندقية والسياحية فاس أطلس

نظم مكتب الفرع للنقابة الوطنية للسياحة لمعهد التكنلوجيا الفندقية والسياحية فاس أطلس المنضوي تحت لواء الكنفدرالية الديمقراطية للشغل وقفة احتجاجية يوم الخميس 18 يونيو 2015 على الساعة 11 صباحا أمام المعهد المشار إليه أعلاه، وذلك تنديدا بأسلوب اللامبالاة وإغلاق باب الحوار من طرف مدير المعهد بعدما نفذوا وقفات سابقة أيام 26 ماي، 02 و 09 يونيو 2015. وقد طالبوا في ملفهم المطلبي حسب البيان الذي توصل به الموقع ما يلي :
تعميم التعويضات على جميع الموظفين بطريقة عادلة وشفافة بعيدا عن المزاجية أو على غرار موظفي الإدارة المركزية أو باقي المندوبيات الجهوية والإقليمية.
إشكال التدبير البيداغوجي والإداري داخل المؤسسة.
كما أشاروا في بيانهم أن المكتب يدين بشدة محاربة المدير للعمل النقابي داخل معهد التكوين الفندقي والسياحي، كما يهيب المكتب النقابي بكل الشغيلة بالمعهد وكذا الغيورين على معهد فاس أطلس، المساهمة بفعالية لإنجاح جميع المحطات النضالية وما يتبعها.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید  تصدر بلاغا صحفيا
10 ديسمبر 2017 / قراءة

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید تصدر بلاغا صحفيا

صفروسوريز: حسني عبادي عرف ملف الشھید محمد بن عیسى أیت الجید المعروض على أنظار القضاء، في الآونة الأخیرة، عدة تطورات. فقد قررت النیابة العامة بمحكمة الاستئناف الطعن في حكم تبرئة مجموعة من المتھمین في ملف الاغتیال، التقدم بمذكرة طعن أمام محكمة النقض. وإلى جانب ھذا الإجراء، فقد تقدمنا بدورنا كھیئة دفاع بمذكرة طعن…
+ المزيد من أخبار وطنية ...